جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إلهام شاهين تكشف عن الأدوار التي تتمنى تجسيدها في الفترة القادمة

كشفت الفنانة إلهام شاهين الأدوار التي تمنت تقديمها خلال مشوارها الفني، وذلك خلال الحوار الذي أقيم بحضور صناع فيلمها “حظر تجول”، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42.

وقالت إلهام شاهين: “كان نفسي أعمل التاريخ الفرعوني، لأن عندي خبل بالتاريخ الفرعوني، وكان نفسي أعمل دور الملكة حتشبسوت”.

وتحدثت إلهام شاهين عن كيفية اختيارها للأدوار خلال مشوارها الفني، وقالت: “أنا ممثلة متمردة، وأحب الأشياء الغريبة”، مؤكدة أنها لا تخجل من ظهورها بشكل أكبر من سنها، أو بشكل قبيح، لأنها تحترم ما تتطلبه الشخصية وطبيعتها تحب التحدي.

ويدور قصة الفيلم حول فتاة تدعي“فاتن” خرجت من السجن بعد 20 عامًا ، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجول بمصر، الذي أجبر “فاتن” على قضاء ليلتها عند “ليلى” التي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

العمل من بطولة النجوم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23، الفيلم تصوير عمر أبو ومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان.

أقرأ أيضا... المدربة هنا رضوان تصدر كتاب جديد بعنوان من هنا

Sports-مروان محسن-النادى الاهلى-وليد سليمان-نادى الاهلى-اسامة كمال-يلا شوط-موعد مباريات الاهلى-ريال مدريد-زلزال-يوفنتوس ضد تورينو-وست هام ضد مان يونايتد-احمد الشيخ-وزارة القوى العاملة-ماتش اليوم.