جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سوسن بدر تجتمع بلميس الحديدي وهنادى مهنا|تفاصيل

سوسن بدر ولميس الحديدي وهنادى مهنا
سوسن بدر ولميس الحديدي وهنادى مهنا

نشرت الفنانة سوسن بدر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة لها، وظهرت سوسن بدر برفقة الفنانة هنادى مهنى والإعلامية لميس الحديدى .

وعلقت سوسن بدر قائلة :"وانبسط قوي امبارح مع الإعلامية المحترمة والسيدة الراقية @lamees_alhadidi و حبيبتي @hanadymehanna .. يارب يكون الحوار عجبكم".

أعربت الفنانة سوسن بدر، عن سعادتها بالدور الذي قدمته خلال مسلسل خيط حرير، معقبة:" الناس كانت شايفه الشخصية شريرة لكن الشخصية كان تؤمن بمنطقها هى حماية ولادها".

وتابعت بدر خلال حوارها مع برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة "أون أي"، أنها تحب التدقيق فى تفاصيل أى عمل تقدمه.

وعن العمل مع الفنانة مى عز الدين، قالت بدر، احنا اصدقاء لكن أول مرة نشتغل مع بعض وعندها طاقة تمثيل كبيرة اللى طلع منها جزء صغير وميزتها المهمة جدا أنها ادامه".

وتابعت سوسن بدر قائلة مى عز الدين قائلة:" بتفكر صح وتختار صح".

و كشفت الفنانة سوسن بدر عن سبب عدم حضورها لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، الذي بدأ اليوم، بتوافد الفنانين على السجادة الحمراء.

و نشرت الفنانة سوسن بدر صورة للفنانة منى زكي خلال تكريمها، معلقة عليها: "منى زكي الموهوبة والإنسانة المحترمة ألف مبروك وتستحقي آلاف التكريمات"، وعلقت على هذه الصورة إحدى متابعات الفنانة سوسن بدر، قائلة: "منى ومنة حلويات بلدنا وحضرتك محضرتيش ليه يا استاذة سوسن ؟".

أجابت الفنانة سوسن بدر عليها قائلة: "خايفة من الكورونا"، فسر البعض غيابها عن الحضور بهذا السبب الحقيقي فيما اعتبر الآخرون أنها ربما تمزح ومنشغلة حاليا في أعمال أخرى.

فيفي عبده تطلب الدعاء من الجمهور

Sports-مروان محسن-النادى الاهلى-وليد سليمان-نادى الاهلى-اسامة كمال-يلا شوط-موعد مباريات الاهلى-ريال مدريد-زلزال-يوفنتوس ضد تورينو-وست هام ضد مان يونايتد-احمد الشيخ-وزارة القوى العاملة-ماتش اليوم