جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انجي المقدم :”أتمني اكون قوية مثل شجرة الدر”

كشفت الفنانة انجي المقدم عن أمنيتها في تجسيد شخصية شجرة الدر في عمل درامي جديد واكدت أنها تعشق شخصية شجرة الدر.

وقالت انجي المقدم أثناء حضورها فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، في تصريحات صحفية إنها تتمنى تجسيد هذه الشخصية، مشيرة: “أنا بحب الست دي جدًا، وحاسه أن مش اتسلط عليها الدور كما يجب في الدراما والسينما”.

وأختتمت إنجي المقدم أن أكثر صفة تعشقها في شخصية “شجرة الدُر” قوتها، مضيفة: “عايزة أقدم شخصية دي لأن الست دي قوية ونهايتها صعبة وأتمنى أكون بنفس قوتها وشجاعتها”.

وسبق أن أكدت الفنانة إنجي المقدم، خلال لقائها مع قناة “DMC”، أنها ستشارك بمسلسل “الاختيار2” وتجسد شخصية زوجة الفنان كريم عبد العزيز، وتدعى “نادية”، مضيفة: “مركزين السنة دي أكتر عن الجزء الاجتماعي في حياة الرجالة دول”.

بدأ تصوير المسلسل من إخراج بيتر ميمي، تدور أحداثه حول اعتصام “رابعة العدوية”، الذي قامت به جماعة الإخوان المسلمين في 2013 فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.

وحقق مسلسل “الاختيار” الجزء الاول الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل نجاحًا كبيرًا عندما تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق، وأحيا الروح الوطنية لدى الشعب، لتميزه في هدفه ورسالته عن غيره من الأعمال المعروضة.

اقرا ايضا... المدربة هنا رضوان تصدر كتاب جديد بعنوان من هنا

Sports-مروان محسن-النادى الاهلى-وليد سليمان-نادى الاهلى-اسامة كمال-يلا شوط-موعد مباريات الاهلى-ريال مدريد-زلزال-يوفنتوس ضد تورينو-وست هام ضد مان يونايتد-احمد الشيخ-وزارة القوى العاملة-ماتش اليوم.