الإثنين , نوفمبر 12 2018
الرئيسية / فـن / زوار الفيس بوك في حالة فوضى وجدل حول زواج الفنانين

زوار الفيس بوك في حالة فوضى وجدل حول زواج الفنانين

كتبت : دينا السعيد 

 

انتشر في الآونة الأخيرة  ظاهرة زواج الفنانين وطلاقهم السريع  مما  آثار جدل كبير بين متدوالين الفيس بوك  ، خاصة بعد زواج الداعية الإسلامى معز مسعود من الفنانة شيري عادل  قائلين أن من المستحيل داعي الإسلام يتزوج من فنانة وتصادم رواد الفيس بوك حول هذا الأمر .

 

وبالامس روجت اشاعة أخرى حول طلاق ”  معز وشيري  ” ولكنه لم يلتزم معز مسعود  بالصمت أطل على الجمهور بصورة خاصة مع زوجته شيري عادل قائلا ” أنه يعيش أسعد لحظاته مع زوجته وإذا حدث أي أمر سيبلغ جمهوره به ” وكأنه يكيد الأعداء . 

 

عقب نشر هذه الصورة انقلب الفيس بوك رأسا على عقب تتعاطف الرجال مع شيري وجمالها والفتيات أيضا تعلق على مظهرها الجذاب  ، هنا ( شيري  خارج المحاسبة )  .

 

وتابعت التعليقات على محاسبة داعي إسلامي فقد الجمهور ثقته فيه بسبب نصائحه الماضية بعد وهو لم يطبقها .

 

ولم يتعدى يوما على خبر شيري ومعز ، يتفاجئ الجمهور بخبر آخر و هو خطوبة احمد فهمي من هنا زاهد ، يذكر أن احمد فهمي كان زوجا لابنة الفنان حسين فهمي وميرفت امين ، وبعد طلاقهما لم يصمت  الفيس بوك بل اطال حديثه حول طليقته منة حسين فهمي وزواجها الجديد  وأنها لم تضيع وقتا .

 

 

وهكذا  حال  الفيس بوك الذي لم يجد شئ  مفيد ليهدر  وقته فيه سوى أحوال المشاهير والتعقيب عليهم ومحاسبتهم كأنهم أصحاب الحساب والعقاب ، وينتظروا  حكاية أخرى للحديث فيها .

شاهد أيضاً

تركي آل الشيخ يفوز بجائزة “دير جيست” كأفضل شاعر غنائي في 2018

  كتبت : أميرة عزالدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *