الإثنين , سبتمبر 24 2018
الرئيسية / أخبار / وزير الشباب والرياضة : (50) معسكر تدريبي لـ(3500) شاب وفتاة بالتعاون مع الامم المتحدة للسكان

وزير الشباب والرياضة : (50) معسكر تدريبي لـ(3500) شاب وفتاة بالتعاون مع الامم المتحدة للسكان

كتب / بسام ممدوح 

وافق الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة على تنفيذ (50) معسكر تدريبي للشباب بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان خلال الفترة من أغسطس حتى ديسمبر 2018، والذي يستهدف (3500) شاب وفتاة بمختلف المحافظات.

أشار وزير الشباب والرياضة أن تلك المعسكرات تأتي في ضوء التعاون بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان، وفي ضوء اتفاق الشريك المنفذ وخطة العمل السنوية لعام 2018 – 2019 حول معالجة مشكلات الشباب في مصر.

أوضح الدكتور أشرف صبحي أن المعسكرات تهدف إلى توعية الشباب بالقضية المجتمعية والتثقيفية وذلك بمراكز التعليم المدني والمدن الشبابية التابعة للوزارة بمختلف المحافظات.

كما أوضح وزير الشباب والرياضة أن الوزارة ستتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان لتنفيذ (8) دورات تدريبية (TOT) لإعداد مدربين من الوزارة وشبكة تثقيف الاقران والشباب المتطوع ، مبيناً أن الدورات تهدف الي تغطية المعسكرات التي تقام حتى نهاية العام في مجالات الرياضة من أجل التنمية، التوعية بقضايا السكان، الصحة الإنجابية والسكان.

تجدر الإشارة أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في تننفيذ العديد من الأنشطة التوعوية وقضايا الشباب والمراهقين، العنف القائم على النوع الاجتماعي، الزواج المبكر، الصحة الإنجابية، ختان الاناث، بالإضافة إلى دورات تدريب تحويلي للمصريين والوافدين.

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الأزهر: الإصدارات العلمية التي يحتوي عليها المعرض تتنوع ما بين العلوم الشرعية واللغوية والفكرية

كتب: محمد الزهيرى تبدأ غدا الأحد ، فعاليات معرض الكتاب الذي تنظمه جامعة الأزهر بالتعاون ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *