جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

جولة تفقدية لنائب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة العالمين لتفقد المشاريع

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، عددٍ من المشروعات الجارى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، يرافقه المهندس علاء عبدالعزيز، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أسامة عبدالغني، رئيس جهاز المدينة، ومسئولو الهيئة والجهاز.

وتفقد نائب رئيس الهيئة، أعمال التشطيبات الخاصة بالأبراج الشاطئية المطلة على البحر، والتشطيبات الداخلية لعمارات الداون تاون والمحال التجارية الجاري تنفيذها، وكذا المنطقة الترفيهية، كما تفقد المنطقة التراثية بدءا بجامع المولى والمتحف وغيرهما.

وفى ختام الجولة شدد المهندس عبدالمطلب ممدوح، على الانتهاء من الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد، مشيراً إلى أن الزيارة تاتى فى إطار المتابعة الدورية للمشروعات القومية الجارى تنفيذها بالمدن الجديدة، لتذليل أى عقبات تواجه عملية التنفيذ، وكذا دفع العمل بالمشروعات.

وأشار المهندس أسامة عبدالغني، إلى أنه جارٍ تنفيذ 15 برجاً (بارتفاعات تصل إلى 42 دورا) بمنطقة الأبراج الشاطئية، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها تباعاً خلال العام المقبل 2021، موضحاً أنه جارٍ تنفيذ أعمال الأساسات لـ3 أبراج أخرى.

وأضاف رئيس الجهاز، أن المنطقة الترفيهية، تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة، وعدداً من المحال التجارية.

اقرأ أيضا الأسهم السعودية تختم الأسبوع منخفضة؛ وأخبار اللقاحات تدعم باقي الخليج

برشلونة-باريس سان جيرمان-امير عادل-الاسكان الاجتماعى-ريهام سعيد-تشيلسى-بسنت نور الدين-رامى رضوان-Barcelona-منى زكى