جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رانيا محمود ياسين تهاجم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي.. أعرف التفاصيل

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين أبنته الفنان الراحل محمود ياسين على مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. نشرت صورة لمهرجان القاهرة السينمائي وكتبت عليها: "عايزه اقول ملحوظه بخصوص مهرجان القاهره السينمائي بس يارب ما يتاخد الكلام علي اني بهاجم انا بقول ملحوظه استوقفتني وبس ليه في الافتتاح الحفله النهارده لم يتم استعراض نجوم وافلام السينما المصريه الي عمرها اكثر مائه عام ليه كل الي بيعرض علي شاشه السينما العالميه وبس وده مهرجان القاهره السينمائي (القاهره)".

وكانت كشفت رانيا محمود ياسين، خلال حوارها في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سي بي سي، أن والدها بسبب موضوع التمثيل "لطشلها" وهذه كانت أول وأكبر مرة "اتخانقوا" وذلك لأنه كان يرى أنها تستحق أكثر من ذلك وأنها يجب أن تستمر في دراستها في اللغات، ورفض تماما أن تلتحق بمعهد الفنون المسرحية أو التمثيل.

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين عن والدها الفنان الراحل محمود ياسين هو كان نمبر وان وكان فتى الشاشة العربية وأنه صعد في مجال التمثيل والفن بسرعة جدا وهذا لتميزه، ووجهت شكرًا خاصًا لوالدتها التي استطاعت أن تتحمل تلك الفترة وأنها تركت الفن لترعانا على مدار 6 سنوات متواصلة وهذا لتساعد محمود ياسين في الاستمرار لنجوميته.

اقرا ايضا... شاهد... أبرز إطلالات الفنانين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

باريس سان جيرمان-تشيلسي-برشلونه-بسنت نور الدين-مهرجان القاهرة السينمائي-اليوفي-صفوان ثابت-امينة خليل-مي فخري-احمد الشيخ.