جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سوسن بدر تعلن عن سبب غيابها عن مهرجان القاهرة السينيمائي

سوسن بدر
سوسن بدر

تلقت كثير من نجمات الفن اليوم في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورتة ال "42" وتنافسن في الظهور علي ال"red carpet" بإطلالات مختلفة وساحرة، ولكن لُحظ غياب بعض النجمات وكان أبرزهم الفنانة سوسن بدر.

ووضحت الفنانة سوسن بدر سبب غيابها عن مهرجان القاهرة السينمائي عندما سألها أحد الجمهور في التعليقات حيث ردت قائلة: "خايفة من الكورونا" ، وذلك عبر صفحتها الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

تكريم منى زكى من مهرجان القاهرة

وعلقت "سوسن" علي فيديو تكريم مني زكي قائلة: "مني زكي الموهوبة والإنسانة المحترمة ألف مبروك وتستحقي ألاف التكريمات"، وذلك إعترافاً منها وإشادة بموهبة مني زكي.

وتبادل جمهور "سوسن معها التعليقات حيث قالو :" ربنا يديكي الصحة وطول العمر، ربنا يحميكي ويحفظك ".

يذكر أن يُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42، خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار "الأمل"، وذلك بعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، حيث تشهد المسابقة الرسمية لأول مرة منذ سنوات عرض ثلاثة أفلام مصرية للمرة الأولى وهى: "حظر تجول" و"عاش يا كابتن" و"ع السلم" ،وذلك بين 16 فيلمًا تتنافس على الهرم الذهبي

شاهد| آسر ياسين بـ”لوك الشايب” على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة.. صور

Inter milan-امينة خليل- الاهلي ضد الاتحاد السكندري-ليفربول-رياضة-ريال مدريد-Yallakora-تردد اون سبورت-بايرن ميونخ-مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر