جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 08:32 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الميلان يعلن شفاء مدربه من كورونا..تقرير

بولي
بولي

أكد فريق نادي أي سي ميلان الإيطالي عن شفاء مدربه ستيفانو بيولي صاحب ال55 عاما من فيروس كورونا المستجد.

وذلك من خلال نشر بيان رسمي علي صفحة نادي الميلان الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء البيان كالتالي: "يعلن ميلان أن نتيجة اختبار كورونا للمدرب ستيفانو بيولي ومساعده جياكومو موريلي جاءت سلبية بعد المسحة التي أجريت أمس".

وكان قد أعلن نادي ميلان يوم 14 من شهر نوفمبر الماضي عن إصابة مدربه بفيروس كورونا.

ولم يكن مدرب ميلان هو الوحيد الذي نجح في مقاومة فيروس كورونا المستجد، لذلك في هذا التقرير سوف يتم عرض أبرز لاعبي العالم الذي نجحوا في التغلب علي فيروس كورونا المستجد.

"إبراهيموفيتش"

وأعلن نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إصابته بكورونا عبر حسابه الرسمي في تويتر بنهاية شهر سبتمبر، قائلاً: "فيروس كورونا امتلك الشجاعة ليتحداني.. فكرة سيئة!" ‏ونجح زلاتان في التغلب على الفيروس بالفعل، إذ أكد ناديه الحالي إيه سي ميلان الإيطالي شفاءه قبل أيام.

"لويس سواريز"

أكد الاتحاد الأوروجوياني لكرة القدم إصابة لويس سواريز بفيروس كورونا أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم. ولكن تم شفاءه بنجاح.

نجوم ليفربول

4 من نجوم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم تم الاعلان عن إصابتهم: هم السنغالي ساديو ماني، والوافد الجديد، الإسباني تياغو ألكانترا، والسويسري جيردان شاكيري، والغيني نابي كيتا، بفيروس كورونا، والذين دخلوا على إثرها في حالة حجر صحي، إلا أن جميعهم تم شفائهم من فيروس كورونا المستجد.

"كريستيانو رونالدو"

أعلن الاتحاد البرتغالي اليوم عن إصابة اللاعب العالمي "كريستانو رونالدو" بفيروس كورونا المستجد. ولكن نجح رونالدو في التغلب علي فيروس كورونا المستجد وجاء رونالد في أول مباراة له بعد شفاءه بفوز ثمين لفريق يوفنتوس في الدوري الايطالي 4-2 وسجل المتألق كريستانو هدفين ليأكد للعالم "الدون لا يمكن إيقافه."

"محمد صلاح"

تعد إصابة صلاح هي الأول الذي تم الاعلان عنها في كرة القدم المصرية وهذا الخبر هز كيان الكرة المصرية والعالم. وثبتت إصابة الدولي المصري بالفيروس لأول مرة، الجمعة الماضية، عشية مباراة منتخب مصر ضد توغو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وتم شفاء محمد صلاح من فيروس كورونا وتغلب عليه بنجاح.

"محمد النني"

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة نجم المنتخب محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من ثبوت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول خلال تواجده بالقاهرة. وأعلن فريق أرسنال عن شفاء النني من فيروس كورونا المستجد.

"أحمد حسن كوكا"

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة أحمد حسن "كوكا" مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس بفيروس كورونا "كوفيد 19". وذلك في بيان رسمي. ولكن نجح اللاعب الدولي في التغلب علي هذا المرض بنجاح.

تابع أيضًا هل الصحة كانت عائق في مسيرة مارادونا التدريبية؟..تقرير