الثلاثاء 19 مارس 2024 04:28 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جامعة الأزهر تنظم مسابقة للطالبات في الأعمال اليدوية وتنس الطاولة بكلية الدراسات الإسلامية بنات في كفر الشيخ

جانب من المسابقه
جانب من المسابقه

في إطار حرص جامعة الأزهر على تشجيع الإبداع والابتكار في الأنشطة الفنية والأعمال اليدوية؛ عقدت رعاية الطالبات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بكفر الشيخ برعاية الدكتور مصطفى محمد مطاوع،عميد الكلية؛ مسابقةً للأعمال اليدوية بين الطالبات.

تقدم للمسابقة (26) طالبة، قمن بعرض أعمالهن اليدوية من ملابس، وإكسسوارات، وكريستال، وحقائب، وورود مجففة، وغير ذلك، وقام بالتحكيم الدكتورة هالة علي سلامة، والدكتورة رجاء علي الشهاوي، وأسفرت عن فوز (18) طالبة بسبعة مراكز.

في السياق ذاته، عقد مكتب رعاية الطالبات مسابقة في تنس الطاولة، وقام بالتحكيم فيها الدكتور أحمد محمود الجبالي، والدكتور مدحت حسين ليمونة، والدكتور فتح الله الوكيل، وأسفرت نتيجة التحكيم عن فوز خمس طالبات.

يشار إلى أن لعبة تنس الطاولة تساعد على تحسن القدرات العقلية والذهنية التي تحتاجها اللعبة؛ نتيجة سرعة حركتها ودورانها، وضرورة اتخاذ قرارات سريعة كرد فعل على حركة الكرة؛ لوضعها في المكان المناسب.

Inter milan-امينة خليل- الاهلي ضد الاتحاد السكندري-ليفربول-رياضة-ريال مدريد-Yallakora-تردد اون سبورت-بايرن ميونخ-مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر