الثلاثاء 19 مارس 2024 07:36 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض محافظة البحيرة نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفي رشيد المركزى وأعمال الرصف وإصلاح الهبوط الأرضي بشوارع رشيد خصم 3 أيام من الراتب للمدير المناوب لمستشفي القنايات ..تعرف علي التفاصيل

”سيدات” سلة نادي الشيخ زايد يفوزن على الزمالك

فاز فريق نادي الشيخ زايد لكرة السلة بنات على نظيره بنادي الزمالك ٢٢/٢٦، وذلك في إطار بطولة منطقة الجيزة والتي أقيمت على ملعب نادي الزمالك.

وقاد الفريق خلال المباراة، الكابتن الكابتن محمد رضا مدرباً، وإدارة الكابتن محمد السعدني، وتحت إشراف الكابتن علاء عبدون رئيس الجهاز.

وفي هذا الصدد، قال الكابتن فكري الهواري رئيس نادي الشيخ زايد، إن الفوز المتتالي لفرق النادي في جميع الأنشطة لم يكن إلا حصاداً لجهود مضنية وشاقة بذلها مجلس إدارة النادي وكذلك الجهاز الفني في مختلف الأنشطة والألعاب بالنادي.

وأضاف رئيس النادي؛ "نحن ننتظر مزيد الفوز من فرق النادي، وأثق في قدرة فريق السلة على حصوله على بطولة منطقة الجيزة، بل تزيد ثقتي في قدرة الفريق على الصعود لبطولة الجمهورية.

وأشار الكاتب هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، إلى حالة الأمل التي يبعثها جهاز السلة في نفوس الجمعية العمومية للنادي، بل وكل محبي لعبة السلة والمهتمين بها، مشيداً بالجهد المبذول من رئيس النادي من دعم الفرق الرياضية في مختلف الأنشطة.

واختتم المهندس على بدر المدير التنفيذي لنادي الشيخ زايد قائلا: "يشهد نادي الشيخ زايد تطوراً ملحوظا للقاصي والداني، ولعل ذلك ملحوظا في استمرار تقدم الفرق الرياضية بالنادي، وكذلك رضا الجمعية العمومية للنادي عن آداء المجلس الحالي، ولكن أري الحماس المبشر في أعين اللاعبين وادائهم تحت قيادة جهاز فني يترأسه العالمي الكابتن أحمد العطار".

إقرأ ايضا.. الزمالك يقترب من ضم ”هدف” الأهلي

Inter milan-امينة خليل- الاهلي ضد الاتحاد السكندري-ليفربول-رياضة-ريال مدريد-Yallakora-تردد اون سبورت-بايرن ميونخ-مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر