الثلاثاء 19 مارس 2024 04:05 مـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ريهام أيمن تشارك الجمهور لحظات من حياتها …تفاصيل

ريهام أيمن
ريهام أيمن

نشرت الفنانة "ريهام أيمن" على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى وتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جديدة لها، وعلقت ريهام على الصورة :"صباح الخير على أحبائي"

ويذكر أن الفنانة ريهام أيمن قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها:"محمود المصرى "،"جنينة الأسماك"،"حبيب الروح"،"أحلام في البوابة"،"أغلى من حياتى"،"صرخه نملة"،"دكان شحاته"،"المواطن إكس"،"أبواب الخوف"،"الريان"،"هاتولى راجل "،"حكايات بنات1"،"خرم إبرة"،"موجه حارة"،"قلب الأسد"،"العراف".

يذكر أن ريهام أيمن، تزوجت من شريف رمزي في 15 مايو 2015، واحتفل الفنان شريف رمزي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام أيمن.

ونشر شريف رمزي مجموعة من الصور له مع زوجته وعلق عليها قائلا: "‏كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبة قلب روح عمر عقل حياة أحلام قلب كيان مشاعر وجدان حياة قلبي بجد كل سنة وإنتي في حضني و منورة حياتي بحبك قد كل حاجة في الدنيا ربنا يخليكي ليا و لولادك بالمرة".

الجدير بالذكر أن شاركت الفنانة ريهام أيمن في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الأول ﺇﺧﺮاﺝطارق يخلف، مخرج منفذ حسين شوكت، ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، بطولة صبا مبارك، رجاء الجداوي، مها أبو عوف، ريهام أيمن، حورية فرغلي، دينا الشربيني.

ويتناول العمل حياة أربع فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بأهاليهن وحياتهم الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن العملية والشخصية.

هكذا تحتفل يارا باليوم الوطني الإماراتى

Inter milan-امينة خليل- الاهلي ضد الاتحاد السكندري-ليفربول-رياضة-ريال مدريد-Yallakora-تردد اون سبورت-بايرن ميونخ-مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر