الثلاثاء 19 مارس 2024 10:49 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى

اتحاد الكرة: الزمالك لن يخوض السوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على مساء اليوم، في نصف نهائي كأس مصر، ليودع البطولة من الدور قبل النهائي.

وتأهل طلائع الجيش إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الزمالك في نصف النهائي، ويتنتظر مواجهة الفائز من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، والتي تقام حاليا على استاد السويس الجديد.

وقال مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة ي تصريحات صحفية:" الأهلي حامل لقب الدوري سيواجه وصيف الكأس حال جمع بين البطولتين".

وتابع:" في حالة فوز الأهلي بكأس مصر سيكون طلائع الجيش وصيف الكأس وقتها، ذلك وفقا للائحة الحالية والتي تنص على ذلك ولم يحدث تغيير في هذا الأمر".

وأوضح مازن مرزوق"الأهلي يلاقي بطل الكأس في السوبر، وفي حالة حصد الأحمر اللقب يواجه طلائع الجيش (وصيف الكأس) وقتها في السوبر المصري".

وأتم رئيس لجنة المسابقات "هذا وفقا للائحة الموسم الحالي الذي لم ينته بعد، إذا قررنا لائحة جديدة فستطبق على الموسم المقبل وليس الجاري".

وكان الزمالك، قد خسر منذ أيام قليلة بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف.

إقرأ ايضا.. الزمالك يقترب من ضم ”هدف” الأهلي

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات