جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الغربية يناقش آخر استعدادات المحافظة للتدريب العملي صقر ٧٣

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم اجتماعاً بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية، وذلك لمتابعة آخر استعدادات المحافظة لتنفيذ التدريب العملي صقر 73 والمقرر تنفيذه في الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر الحالي.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على التعامل مع عملية المحاكاة بمنتهى الجدية، وتلافي الملاحظات التي رصدتها اللجان خلال الأسبوع الماضي، مؤكداً أن نجاح المحافظة في هذا التدريب يساعدها في تلافي أي سلبيات حل وقوع أي أزمات أو كوارث.

ومن جانبه عرض اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة الملاحظات التي رصدتها لجان المتابعة فيما يخص عملية الاصطفاف، حيث شدد على ضرورة رفع كفاءة المعدات الموجودة بكل مركز ومدينة والتأكيد على العاملين بكل مؤسسة بالتعامل بجدية خلال عملية إخلاء المبني من خلال توضيح أماكن النزول وأماكن خروج الطوارئ.

كما أوضح العقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية أن هذا التدريب العملي هو عملية مهمة لتفادي وقوع أي خسائر كبيرة في حالة وقوع كارثة حقيقية، مطالباً الجميع بتلافي الملاحظات قبل تنفيذ البروفة الأولي للتدريب في الأسبوع المقبل.

يذكر أن محافظ الغربية تفقد صباح اليوم أرض مخيم الإيواء واصطفاف معدات بحي أول وثان طنطا ومركز ومدينة طنطا وذلك للوقوف على آخر الأعمال.

حملة مفاجئة لمحافظ الغربية ورئيس الرقابة الإدارية على مصانع الحلويات

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات