جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 09:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

شاهد| نيقولا معوض سفير حملة محاربة الايدز في اليوم العالمي للايدز

نيقولا معوض
نيقولا معوض

نشر الفنان البناني نيقولا معوض مجموعة من الصور من حملة محاربة الايدز في اليوم العالمي للايدز، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام"، وعلق عليها قائلاً :" الاول من ديسمبر . اليوم العالمي للايدزالاشخاص الذين Support الفيروس Fight لديهم . افكار ودعوات للاشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية / الايدز . لعلهم يجدون القوة في صراعهم مع الفيروس".

وتابع قائلاً :" ومع جهل بعض الاشخاص الذين يواجهونهم كل يوم .. اول مواجهة واجهتها مع فيروس نقص المناعة البشرية ، كان عمري 10 عاما تقريبا .. ربما أصغر قليلا .. اتذكر أن والداي يحاولان التستر على هذا ، لا يريدون مني ان اعرف ما كان يحدث حقا مع هذا الشاب .. وهذه المحاولة للتغطية على شيء ما ، جعلت الطفل الصغير الفضولي الذي كنت اريد معرفته أكثر .. وفعلت .. ".

واضاف :" كان صادما بالنسبة لي ان ارى ما يمر به هذا الرجل .. ليس فقط لمواجهة " مرض غريب جديد " بل لمواجهة " الحكم " و " الادانة " الذي ياتي معه كذلك .. بالكاد كان عمري 10 عاما .. ثم مرت السنوات .. وبينما في اوائل العشرينات كنت احاول ایجاد موضوع " شخصي " يمكنني بناء فيلم تخرجي كله حولي وجدت نفسي اقول فيروس کورونا .. انه ليس " المرض " الذي اهتممت به .. وليس كيف تحصل عليه ، وليس ما يفعله بجسدك .. كان الشخص .. کیف يبدو الأمر كن في حذائهم ، ليعيشوا حياتهم ....".

وتابع :" وهنا قابلتها " .. امراة شابة جميلة في الثلاثينيات من عمرها ، تواجه هيف في مجتمع مستهدف دائما للحكم والتسمية والخروج .. لها زوج عرف انه كان لديه .. كان يعمل في الخارج ، وجاء الى لبنان .. اخبرني انه افتقدني وهو افتقد ابننا ، كنت سعيدا جدا ، کنت افتقده حقا " .

واكمل قائلاً : " ثم هي حصلت عليه .. " الفيروس " الذي اعتادت أن تناديه .. كان هنا " .. " أنا مضطر لاخبار الناس انني مصاب بالسرطان .. يجعلهم يتعاطفون معي .. الدي هيف ، انهم يهربون .. وانا بحاجة إلى دعم في حياتي .. انا بحاجة اليهم في حياتي " . فخور وسعيد ان اكون سفير حملة unaids_eg سعید .HIV / AIDS .في العالم للايدز وفخور لتعييني سفير لمحاربة لنقص البشري من قبل لميمة المتحد في مصر ".

اقرا ايضاً ايمان السيد تعبر عن حبها للفنان سمير غانم

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات.