جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:33 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

“ ايدين هازارد” يودع 2020 بإصابة جديدة.....تقرير

هازارد
هازارد

مسلسل متعدد الأجزاء بداخله قصة واحدة تحمل عنوان"إصابة هازارد" ، ذلك الكابوس الذي يرواض القلعة الملكية منذ مجئ اللاعب الي نادي"ريال مدريد" ، حيث تعرض اللاعب الي أصابة في عضلة الفخذ الأيمن ، في المواجهة التي جمعت فريقه أمام "ديبورتيفو" في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الاسباني ، واتضح غيابه خلال شهر ديسمبر لينهي اللاعب موسم 2020 بدون ترك بصمة واضحة مع الفريق.

تلقي "ايدن هازارد" ضربة ليست قوية في ساقه مما نتجت عنها كدمة في المواجهة التي جمعت فريقه أمام "انتر ميلان" ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وغادر اللاعب أرضية ملعب"الفريدو دي ستيفانو" أثر الإصابة في الدقيقة 64 من عمر اللقاء وقام "زين الدين زيدان" بالدفع بزميله " فينسيوس جونيور" ، بعد أن كان أساسيا في تلك المباراة التي انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تعافي اللاعب"ايدن هازارد" لاعب فريق ريال مدريد الاسباني من الإصابة بفيروس كورونا بعد غياب 12 يوم عن المشاركة مع الفريق.

لم يظهر ايدن هازارد بالشكل المطلوب لإمتاع جماهيره ، ولكن علي حد ادني اللاعب كان بعيداً كل البعد في هذا اللقاء ولم يثبت لمدربه اي كفاءة ، مما اضطر زيدان لتغييره ، فيما يعاني النادي الملكي من بعض النواقص داخل الفريق وخاصة الجانب التنظيمي ، في الناحية اليمني للفريق والتي تكلف الفريق العديد من الأخطاء.

اعلن الفرنسي"زين الدين زيدان" قبل المواجهة بيوم واحد أن "هازارد" يلعب أساسياً في هذا اللقاء بعد العودة من غياب استمر فترة طويلة للإصابة.

تعرض هازارد باكثر من إصابة خلال فترة تواجده داخل الكتيبة الملكية وهذا ما يؤثر بشكل سلبي علي مسيرة اللاعب المتذبذة داخل الفريق ومن الممكن أن تفمر الإدارة في الفترة القادمة الاستغناء عن خدماته. كان ريال مدريد قد أعلن في موسم 2019-2020 التعاقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم وحتي موسم 2024 ، في صفقة كلفت خزائن النادي حوالي 130 مليون يورو ، ليعتبر اغلي لاعب في ريال مدريد.

تعرض اللاعب للإصابة لاول مرة في 26 نوفمبر ، لإصابة في الكاحل في المواجهة التي جمعت فريقه بفريق باريس سان جيرمان في منافسات دوري ابطال اوروبا ، بعد تدخل عنيف نتج عنه إصابة في الكاحل تسببت في غياب البلجيكي 10 ايام ، ومع إجراء الفحوصات الدقيقة تبين أن اللاعب قد تعرض لكسر دقيق في كاحله الأيمن مما تسبب في غيابه 16 مباراة بمختلف المسابقات.

وبعد العودة مباشرة تعرض اللاعب لكسر في الشظية اليمني ليغيب عن أهم مواجهتين ، أولهما مباراة دور ال 16 أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا ، والثانية أمام الكلاسيكو بالدوري.

اقرأ أيضاً : التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونيخ ضد اتلتيكو مدريد