جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ويزو تشارك ليلي علوي في فيلم ماما حامل... اعرف التفاصيل

تواصل الفنانة ليلى علوى تصوير مشاهدها فى فيلم ماما حامل وذلك بمدينة الشيخ زايد وانضمت الفنانة ويزو إلى بطولة العمل الذى من المتوقع أن يعرض فى الفترة المقبلة.

والعمل بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوى، والفنان بيومي فؤاد، والذى يجسد دور زوج الفنانة ليلى علوي، وينجب منها طفلين، يؤدى دورهما حمدي الميرغني، ومحمد سلام، وهم أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

ويعتمد الفيلم على كوميديا الموقف إضافةً إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

آخر أعمال بيومي فؤاد وهو من بطولة عفريت ترانزيت، وهو يضم بيومي فؤاد، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي، ومحمد ثروت، وشيكو، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وأحمد فتحي، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فهمي، وسامي مغاوري، وحمدي الميرغني.

الفيلم من إنتاج تامر مرسي، وتأليف أحمد عامر، وعمر سامي، وتامر عبد الحميد، وإخراج ياسر هويدي.

كان آخر أعمال ليلى علوي ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏هي ‏ودافنشي الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة، وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎.

اقرا ايضا... بإطلالة شبابية حنان ترك تخطف قلوب جمهورها

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات.