الجمعة , أغسطس 17 2018
الرئيسية / أخبار / تعليم / تعليم أسوان : يفتتح مجمع النيل للتعليم المجتمعى بالكرنتينة

تعليم أسوان : يفتتح مجمع النيل للتعليم المجتمعى بالكرنتينة

كتب  / خالد شاطر

وسط أجواء من البهجة والسرور بين أهالى القرية، افتتح الدكتور/السيد الفيومى وكيل الوزارة يرافقه السيد ناجح مصطفى مساعد السيد المحافظ اليوم الأحد الموافق 12/8/2018 مجمع النيل للتعليم المجتمعى بالكرنتينة بإدارة دراو، وتأتى هذه المدرسة ضمن مدارس مؤسسة مصر الخير المجتمعية.

وقد حضر الإفتتاح (د/أحمد موسى مدير مكتب مؤسسة مصر الخير فرع أسوان/خالد صالح مدير إدارة دراو/لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من ممثلى مصر الخير والأهالى وأولياء الأمور ).

حيث قاما كلًا من السيد وكيل الوزارة والسيد مساعد المحافظ وعدد من الحضور بتفقد المدرسة ، والتعرف على جميع الأجهزة والأدوات المستخدمة داخل الفصول، والإستماع لإحدى الميسرات التى تقوم بشرح أحد دروس الرياضيات للطلاب .

بعدها بدأ حفل افتتاح المدرسة بالقرآن الكريم ثم تتابعت الفقرات الفنية مابين استعراضية وغنائية وشعرية، تخللها كلمات للسادة(مساعد المحافظ/مدير مكتب مصر الخير) واختتمت بكلمة السيد وكيل الوزارة التى أعرب خلالها عن سعادته بإفتتاح هذه المدرسة خاصًة وأنها مجهزة بمستوى عالى من الأمكانات التى تخدم الطالب،

مؤكدًا أن المديرية تدعم مدارس التعليم المجتمعى بأى مكان لأنها تقدم خدمات تعليمية لقرى ونجوع حرم ابنائها بشكل أو بآخر من الإلتحاق بالمدارس أو التحقوا بمدارس ولكن تسربوا منها.

فهذه المدارس تعطى مرة أخرى حق التعليم لهؤلاء الطلاب.
مقدمًا شكره لجميع من ساهم فى بناء وتجهيز هذا الصرح، متمنيًا أن تستمر هذه المدرسة بهذا المستوى المتميز الذى ظهرت به اليوم، وأن يستمر الأهالى فى تشجيع ابنائهم ودعمهم للإستمرار بالمدرسة .

واختتم الحفل بتكريم السادة الداعمين للعملية التعليمية بالتعليم المجتمعى.

وجدير بالذكر أن هذه المدرسة مكونة من فصلين يضم الأول 22 طالب، والفصل الثانى يضم 21 طالب، وتخدم أبناء قرية الكرنتينة والقرى المجاورة.

شاهد أيضاً

حجازى يوافق على فتح فصول مهنى صناعى بإدفو وكوم أمبو

كتب: خالد شاطر   فى إستجابة إنسانية من اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان لمطالب بعض ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *