جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:49 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف عن سبب منع زوجته من التمثيل

اتحدث الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة عن ذكريات لقائه الاول مع زوجته الراحلة الكاتبة سلوي الرافعي وأشار إلى أن أول لقاء جمعهما وطلب منها اعتزال التمثيل بسبب حبه الشديد وغيرته عليها.

قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة خلال لقائه التلفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة الذي يعرض على قناة Dmc أنه عندما رأي زوجته تحرك شيء ما بداخله، وطلب منها مرافقتها، ومن ثم حدث الإعجاب والحب وعرض عليها الزواج على الفور، ووافقت، وفي خلال أسبوع تم الزواج.

كشف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن سبب منع زوجته من التمثيل قائلا:"كنت بحبها أوي وغيور أوي وكنت بعشقها وكنت كل ما أروح المسرح اتفرج؛ أغير عليها، قولتلها وأقنعتها بلاش مسرح، كل ما آجي مسرحية ليكي ينزلي اللوز، ثم بدأت بالتأليف وحست بمتعة أكتر من التمثيل فى التأليف”.

اقرا ايضا... إطلالة شابية حنان ترك تخطف قلوب جمهورها

سير ينو-امير عادل-عبد الباسط عبد الصمد-سلمى الشيمى سقارة-صالح جمعة-سقوط محمد رمضان-استون فيلا-كامل الوزير-Barcelona-تعديل وزارى-شمس بدران-احمد الشيخ-مواعيد غلق المحالات.