جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 08:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غرامة مالية علي ميسي بسبب مارادونا..تقرير

ميسي
ميسي

نشرت صحيفة "أس" الإسبانية: برشلونة قد يكون مضطرا لدفع مبلغ 3 آلاف يورو لصالح الاتحاد الإسباني بسبب قواعد الانضباط خاصة وأن ميسي حصل على إنذار بعد اللقطة.

ويقول نص البند 91 في لائحة الانضباط: "أي لاعب يسجل هدفا في أي مناسبة و ويعرض أي نوع من الإعلانات والشعارات أو الأساطير أو المختصرات أو الرسومات أو أي كان المحتوى، سيتم عقابه، وتغريمه مبلغ 3 آلاف يورو بجانب تحذير.

وكان فاز برشلونة على ضيفه أوساسونا بأربعة أهداف دون رد في ملعب كامب نو بالجولة 11 من الدوري الإسباني. المباراة بدأت بتكريم دييجو مارادونا –لاعب برشلونة بين 1982 و1984- بدقيقة صمت، وانتهت بتكريمه بهدف جميل من ليو ميسي، أهداه له مستعينا بـ قميص نيولز أولد بويز من حقبة التسعينيات.

وكان توفي دييجو أرماندو مارادونا عن عمر يناهز الـ 60 عاما، وفقا لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية، وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.

مارادونا، الذي يُعتبر أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، ساعد الأرجنتين على الفوز بكأس العالم عام 1986.

ولعب مارادونا كرة القدم في أندية بوكا جونيورز ونابولي وبرشلونة وغيرها، وكان يعشقه الملايين لمهاراته الرائعة. شارك مارادونا في أول بطولة لكأس العالم عام 1982.

وفي نفس العام انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني. في سنة 1983 فاز مارادونا مع نادي برشلونة ببطولة كأس إسبانيا بعد هزيمة ريال مدريد، لم تعجب إدارة نادي برشلونة الإسباني بمارادونا، فانتقل سنة 1984 إلى نادي نابولي الإيطالي.

وحصل مارادونا مع فريق برشلونة علي كأس ملك إسبانيا ، كأس السوبر الإسباني و الدوري الإسباني وكل ذلك في موسم 1983-1984.

تابع أيضًا هل الصحة كانت عائق في مسيرة مارادونا التدريبية؟..تقرير