الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / تحقيقات وتقارير / وزير الشباب والرياضة يستقبل وفدا من الإعلاميين بالتعليم المدني 

وزير الشباب والرياضة يستقبل وفدا من الإعلاميين بالتعليم المدني 

 

كتبت : هند العربي

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، وفدا من الإعلاميين والصحفيين وذلك بمقر مبني التعليم المدني فى اجتماع مثمر من أجل عرض وتقارب وجهات النظر بين الشباب والوزارة فى رؤية لاستعراض الملفات التي تعمل علي تنفيذها، والتطورات الخاصة بأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بمراكز الشباب والأندية، ومقترحات الشباب الإعلاميين لتنفيذها فى الفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين، وعددًا من القيادات الشبابية لمناقشة مستقبل الرياضة والشباب لاستعراض رؤية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة وما تتضمنه من أنشطة وبرامج رياضية وشبابية.

الجدير بالذكر انه جاء اختيار د.أشرف صبحي وزيرا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة برئاسة م.مصطفي مدبولي، كما أنه عمل كمساعد لوزير الشباب والرياضة السابق م. خالد عبد العزيز منذ 2014 وحتي 2016 قبل أن يتقدم باستقالته من هذا المنصب لأسباب متعددة.. وتخرج د.أشرف صبحي في كلية تربية رياضية جامعة حلوان 1989 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف وحصل علي الدكتوراة في الإدارة الرياضية من جامعتي حلوان وأوتو الكندية، وبدأ مشواره لاعبا في الكاراتيه وحصل علي الحذاء الأسود في بطولة الجمهورية وعمل سكرتيرا عاما في منطقة الجيزة باللعبة ذاتها من 1994 وحتي 1997 وظل يعمل أستاذا في التربية الرياضية بالكلية ذاتها.

شاهد أيضاً

” الإرهاب ” ملف ينتهي بالمواجهة الفكرية والروح المجتمعية المفقودة منذ 30 عام

    كتبت دينا السعيد    في إطار الحادث الأليم  لأتوبيس دير الانبا صموئيل مما ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *