الجمعة , أغسطس 17 2018
الرئيسية / محافظات / الدقهلية : اجتماعات تنفيذية طارئة بالمراكز والمدن والاحياء للإستعداد للعيد.

الدقهلية : اجتماعات تنفيذية طارئة بالمراكز والمدن والاحياء للإستعداد للعيد.

الدقهلية : رضا الحصري.

في إطار استعدادات الدقهلية لعيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.. وعلى مصرنا الغالية بالحفظ والسلامة والأمن والأمان .. وفي إطار تعليمات وتوجيهات الاستاذ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ.. تتم اجتماعات طارئة للتنفيذيين على كافة المستويات بمديريات الخدمات والمراكز والمدن الأحياء.. حيث تم تنفيذ اجتماع مجلس تنفيذي طارئ في بلقاس استعدادا لعيد الأضحى
عقده المحاسب محمد فريد الشيوى رئيس مركز ومدينة بلقاس اجتماع مجلس تنفيذي طارئ اليوم السبت إستعدادا لعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الامة الاسلامية بكل الخير والبركات بمكتبه بديوان المركز بحضور الاستاذ حاتم قابيل نائب رئيس المركز والاستاذ حسام الدين سمرة والأستاذ محسن عبدالله والأستاذة كرم عبدالسميع مساعدين رئيس المركز والمهندسه هدى منصور سكرتير المجلس والسادة رؤساء الوحدات المحلية بالمركز والسادة مديري الإدارات الخدمية بالمركز حيث تم رفع حالة الطوارئ بكل القطاعات الخدمية وتشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم لتلقى أى حالات طارئة خلال أيام العيد.
وأكد المحاسب محمد فريد أنه تم التنسيق مع الإدارة التموينية والبيطرية والصحة تكثيف الحملات التموينية على محال بيع اللحوم والأسماك والمجازر لضبط الأسعار وأي مخالفات أو أسماك ولحوم فاسدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
كما شدد سيادته على الانارة العامه بالمدينه والقرى بمتابعه الشوارع واستكمال اعمال الصيانه للكشافات.
وأوضح رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع الأوقاف بتجهيز الساحات المقرر إقامة صلاة عيد الأضحي بها بمركز ومدينة بلقاس وأيضا التنسيق مع الإدارة الصحية فتم تشكيل غرف للعمل على مدار 24 ساعة للتعامل الفورى مع أى حالة وأن جميع فرق التفتيش والفرق الوقائية تعمل بكامل قوتها للمرور على الأسواق
وشدد سيادته على السادة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة متابعة حالة النظافة وتسوية الشوارع وساحات الخلاء قبل العيد المبارك وأيضا تم التنبيه على الزراعة برفع حالة الطوارئ وتكثيف المرور من اليوم وحتى أيام العيد لمنع استغلال الأيام المباركة في التعدي على الأراضي الزراعية والقضاء على اي تعدي في المهد.
كما أنه أيضا قام الأستاذ محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة دكرنس بعقد اجتماع تنفيذى موسع شامل خاص بالإستعداد لعيد الأضحى المبارك.. وكذا في بني عبيد قامت المهندسة رابحة بعقد اجتماع تنفيذى طارئ شامل وموسع استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

شاهد أيضاً

تعليم الدقهلية : مدير إدارة بلقاس يتفقد تدريب معلمى وموجهي رياض الأطفال

كتب / رضا الحصري تابع اليوم الجمعه الموافق 17 \ 8 \ 2018 الاستاذ ماهر بركات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *