الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / تـوك شــو / مصطفى بكري : يكشف تفاصيل مثيرة في قضية رشوة رئيس حي الهرم

مصطفى بكري : يكشف تفاصيل مثيرة في قضية رشوة رئيس حي الهرم

كتب: حسين السيد

 

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن كواليس مثيرة في قضية سقوط اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم، بتهمة الرشوة المالية.

وقال مصطفى بكرى خلال برنامج »حقائق وأسرار« الذى يقدمه على قناة صدى البلد، إن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على شركاء رئيس حي الهرم وهم ثلاثة أشخاص الأول والثالث أشقاء وتم القبض عليهم داخل منزلهم، أما الثالث تم القبض عليه من مقر المدرسة الخاصة التي يمتلكها.

وأشار بكري إلى أن المتهمين الثلاثة هم من كبار المقاولين فى منطقة حدائق الأهرامات وفيصل، وكلا منهما يمتلك 25 عمارة سكنية.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكرى أن الجهات الأمنية قامت برصد الاتفاقات بين رئيس حي الهرم والمقاولين الثلاثة بعدما وافق الأول على بناء طابقين مخالفين للعمارة الواحدة لترتفع من 5 طوابق إلى 7 طوابق مقابل نصف مليون جنيه للعمارة الواحدة وذلك لصالح المتهمين الثلاثة.

وكشف بكري العديد من الكواليس الجديدة الخاصة بالقضية، من بينها قيام المقاولين الثلاثة بتوظيف أموال قدرت بالملايين بعد ايهامهم للعديد من المواطنين بتحقيق أرباح خيالية حيث استولى أحدهم على 400 مليون جنيه من 60 شخص يعملون في دول الخليج.

وأوضح بكرى أن النيابة العامة قررت حبس اللواء إبراهيم عبد العاطي 4 أيام على ذمة التحقيقات، مطالبا القضاء بسرعة إصدار حكمه حتى يتم تظهر الحقائق كاملة في قضية فساد رئيس حي الهرم.

وكشف أنه فور القبض على اللواء اللواء إبراهيم عبد العاطي، رئيس حي الهرم، تم وقف ابنه عن العمل والذي يعمل في جهاز الشرطة.

شاهد أيضاً

أحمد الطاهري: بيان الخارجية المصرية بشأن جمال خاشقجي قوى ومتزن

كتبت: هند العربي قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري،  إن بيان الخارجية المصرية بشأن أزمة الكاتب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *