جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قلق الريال بعد تهديد مانستشر يونايتدةوهالاند الصفقة المنتظرة

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

صرح رئيس دورتموند هانز يواكيم واتسكه هذا الأسبوع أنه لا يوجد بند بالإفراج عن العام المقبل ولكن يُعتقد أن هالاند يمكن أن تكون متاحة مقابل حوالي 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2022.

سيتم تجنيد مارتن أوديجارد ، صديق هالاند وزميله النرويجي الدولي ، للمساعدة في إنهاء الخطوة وإقناع نجم دورتموند أن مستقبله يكمن في العاصمة الإسبانية، ويكتب AS أن مدريد أصبح أكثر اقتناعاً بموهبة هالاند "مع كل يوم يمر" ، ويعتقد النادي أنه خليفة روبرت ليفاندوفسكي من حيث الأهداف على الساحة الأوروبية.

وضع النادي فى موقف قوي لإبرام الصفقة ، لكنه قلق من تهديد مانشستر يونايتد ، الذي لديه أيضًا اهتمامًا قويًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، ولكن المدير الرياضي لدورتموند مايكل زورك قال هذا الأسبوع إنه يرى هالاند كجزء من مستقبل النادي على المدى الطويل.

نحن نخطط على المدى الطويل معه.، قال زورك قبل مباراة دورتموند مع كولون في الدوري الألماني في نهاية هذا الأسبوع: `` نحن لا نأخذ كل الشائعات في الاعتبار، وأثبت المدير الرياضي الصاعد أنه من الصعب كسره ، حيث فشل إد وودوارد رئيس مانشستر يونايتد في إبرام صفقة مع زورك لجدون سانشو الصيف الماضي.

المقاولون يحرز هدف التقدم في الشوط الأول

Zamalek vs Al ahly-مؤمن زكريا-اهداف الاهلى والزمالك اليوم-كأس العالم للاندية-مرتضى منصور-محمد الشناوى-اشرف بن شرقى-تردد قناة الزمالك