جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المدير المالي السابق للكاف سفر أحمد أحمد إلى «العمرة» كشف فسـاده

قال محمد الشريعي، المدير المالي السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن ظروف المعيشة قد تمنع البعض من محاربة فساد ما، وهذا ماحدث داخل الكاف.
وأضاف محمد الشريعي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" لم نكن نتوقع أو نتخيل قرار ايقاف احمد احمد لمدة 5 مواسم، لكننا حلمنا بذلك وتحقق يوم ميلاد نجلة عمرو فهمي، منذ يناير 2019 علمنا أن الكاف لم يعد مصريا، رغم تواجد مقره على أرض مصر، وكنت أشعر أنا وعمرو فهمي إن دورنا قادم في الصدام مع أحمد أحمد".
وتابع :" أحمد أحمد كان يرغب فى توزيع 140 مليون دولار، على الاتحادات الأهلية فى افريقيا، وكان يرغب فى تحويل اعانات مالية لرؤساء الاتحادات فى حساباتهم الشخصية، ورفضت تنفيذ القرار، ووديع الجرئ طلب تحويل اموال الاعانة من الكاف على حسابه الشخصي، وأنا وعمرو رفضنا ذلك".
وعن الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة الكاف، قال :" لايجوز أن يخوض انتخابات رئاسة الكاف واحد، من الذين أدوا العمرة على نفقة الاتحاد الافريقي".

اقرا ايضا

وزير التعليم يوجه رسالة نارية للطلاب: ”لو المدارس اتقفلت وماكملناش ماحدش هينجح بنص المنهج ”

اليوم السابع التعليم-القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك-تعليق الدراسة-ايقاف محمد رمضان-اندرتيكر-رئيس الوزاراء-ليفربور ضد ليستر سيتى-اللجنة العليا للانتخابات