جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نشرة الحوادث.. أبرزها ”المذبحة الأسرية” بالجيزة ووفاة طفلة سقطت في بالوعة بأبو النمرس

نشرة حوادث الديار
نشرة حوادث الديار

شهد الشارع المصرع، اليوم الثلاثاء، العديد من الحوادث المعزعه، خلال الساعات الماضية، وانتشرت حوادث الطرق بشكل ملحوظ، ونقد بعض القضايا التي تهم الرأي العام في السطور القليلة القادمة.

تجرد شاب من إنسانيته وكل ما يحمله من معاني الرحمة، وقام بإنهاء حياة شقيقته زبحًا، وسدد عدة طعنات لزوجة شقيقه، بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

تعود أحداث الواقعة، بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور تلقي بلاغا من الاهالي بمقتل سيدتين داخل شقة سكنية، أنتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود سيدتين احدهما تعرضت لذبح في منطقة الرقبة، تم نقلها إلى المشرحة والاخري تلقت 3 طعنات في مناطق متفرقة تم نقلها إلى المستشفي في حالة حرجة.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، تبين أن سبب وقوع الحادث نشوب مشاجرة بين المجني عليها، وشقيقها الذي ذهب إلى المطبخ واحضر سكينا وذبحها وعندما محاولة زوجة شقيقه التصدي سدد لها عدة طعنات في البطن الصدر، وعقب تقنين إجراءات الأجهزة الأمنية، تم ضبطه، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن مكان السلاح المستخدم في الواقعة.

كما شهدت محافظة الجيزة، مصرع طفلة إثر سقوطها في بالوعة خاصة بأحد المصانع تعمل به، بأبو النمرس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات. وقد كشفت التحريات أن الفتاة تعمل بمصنع، وسقطت في بالوعة داخله، مما أسفر عن مصرعها في الحال، استمع رجال المباحث لأقوال عدد من العاملين بالمصنع، وتبين عدم وجود شبهة جنائية.

ومن جانب آخر، نشبت مشاجرة بين 4 شباب بالأسلحة البيضاء، بمنطقة بحرى السكة الحديد بمحيط موقف قرية حلابة في قليوب، بسبب خلافات مالية، والتي على إثرها تُوفى النجار. كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من أجهزة الأمن بقليوب بنشوب مشاجرة بين 3 أشقاء ونجار بمنطقة بحرى السكة الحديد بمحيط موقف قرية حلابة ووجود جثة.

وبإجراء التحريات، تبين أن الجثة لنجار مسلح وأنه تشاجر مع 3 أشقاء يعملون بنفس مهنته بسبب خلافات مالية بينهم فتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء حتي سقط صريعا وسط الشارع وفروا هاربين، تم نقل الجثة للمستشفي، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، وسرعة ضبط المتهمين، فيما تكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهمين ال3 متهمين.

جنايات المنيا تقرر حبس الشاب المتهم بقتل خطيبة طالبة التمريض

وفي محافظة السويس، وقع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة شرطة لوري بطريق السويس – القاهرة، أمام جامعة السويس داخل المدينة، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص مصرعهم وإصابة 13 آخرين ، وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام والمتوفيين للمشرحة.

وبإجراء التحريات، تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة من سيارة الملاكي في الوقت الذي كانت سيارة لوري الشرطة تسير ببطء يمين الطريق المتجه لمدينة السلام حيث كان يستقلها 11 مجندًا وقبل عبورها إشارة مرور الجامعة، اصطدمت بها من الخلف سيارة ملاكي فضية اللون يستقلها 4 أشخاص، وصلت بسرعة جنونية بعد نزولها من كوبري الجيش، وبسبب السرعة وقوة الاصطدام انحرفت سيارة الشرطة نحو الرصيف يمين الطريق، بينما تهشمت مقدمة السيارة الملاكي وتوفي مستقليها.

وأثناء ذلك وصلت سيارة ملاكي أخرى حمراء اللون، حاول قائدها تفادي الاصطدام بالسيارتين في الحادث، فانحرف يمينا لتنقلب به السيارة عدة مرات حتى وصل إلى الجزيرة الخضراء أمام الجامعة.

اليوم السابع التعليم-القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك-تعليق الدراسة-ايقاف محمد رمضان-اندرتيكر-رئيس الوزاراء-ليفربور ضد ليستر سيتى-اللجنة العليا للانتخابات