الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / موضة / وداعاً لكريم الأساس.. وتألقى بــ “لوك طبيعى”
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وداعاً لكريم الأساس.. وتألقى بــ “لوك طبيعى”

 

كتبت/ أميرة عزالدين 

يُعد كريم الأساس من الخطوات الهامة عند وضح المكياج ليس هذا فحسب، بل أصبح أكثر أهمية عند غالبية الفتيات للقدرة على الخروج من المنزل ومواجهة الآخرين بمظهر طبيعى خالى من مستحضرات التجميل التى كثيراً ما ترهق البشرة وتعرضها لأضرار جسيمة تظهر مؤخراً بعد مرور الوقت.

فهو يساعدهن على اخفاء العيوب او الحبوب وأثارها أو ما شابه، كما أنه يضيف جمالاً من حيث الإطلالة ببشرة صافية، لذا نقدم لكم اليوم بعض الحلول للمساعدة فى التخلى عن كريم الأساس بصورة نهائية وعدم استخدامه الا فى المناسبات.

1- العناية بالبشرة

عليكى أن تعلمى جيداً أن كريم الأساس ماهو الإ ماسك يُخفى عيوب البشرة، ولكن لا يقوم بإصلاحها، لذا عليكى الإهتمام بها ومعالجتها بصورة نهائية سواء إذا كنتى تعانين من مشكلات بها أو لا، فالعناية بها عامل أساسى فى نضارتها وإشراقها.

2- الثقة بالنفس

فالثقة بالنفس لا تعنى فقط داخليا بل خارجياً أيضاً وتقبل ملامحك ومظهرك بشكل عام كما هو عليه، فلا يوجد أحد مثالى، ولكن تقبلك لها يجعلك تهتمين بها لتبدو أكثر جمالا وبصورة طبيعية.

3- الكريمات المناسبة

إذا كنتى لا تستطيعن الإقدام على هذه الخطوة مرة واحدة فيمكنك الإستعانة بكريمات التصحيح مثل BB، مع وضع كحل خفيف وماسكران فهذا يجعلك تستغنى عن مستحضرات كثيرة شيئاً فشيئاً.

شاهد أيضاً

بالصور.. سيدات المجتمع والمشاهير في معرض “نهى العجيل” الثاني 

  كتبت : أميرة عزالدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *