جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

لجان قنا تستقبل الناخبين للتصويت بجولة إعادة انتخابات النواب

بدأت اللجان الانتخابية في مراكز محافظة قنا، في استقبال الناخبين للتصويت في جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

وفتحت اللجان الانتخابية بالمحافظة أبوابها أمام الناخبين في موعدها في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وقال اللواء، أشرف الداودي، محافظة قنا، إن المحافظة تضم 670 لجنة فرعية موزعين على 339 مركز إنتخابى، كما أن عدد المواطنين الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة 2 مليون و 34 الف و373 مواطن، موضحا أن جولة الإعادة بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في محافظة قنا تجري بين 18 مرشح، و4 مرشحين بالدائرة الاولي لمركز قنا، و4 مرشحين بالدائرة الثانية لمراكز قوص وقفط ونقادة، و6 مرشحين بالدائرة الثالثه لمراكز نجع حمادي ودشنا والوقف، و4 مرشحين بالدائرة الرابعه لمراكز ابو تشت وفرشوط.

وأوضح المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمحافظة قنا تعمل علي مدار الـ24 ساعة ومتصلة بغرف العمليات بكافة مراكز المدن ومديريات الخدمات لمتابعة سير العملية الانتخابية، مشيراً إلى أنه تم توفير أماكن جلوس لكبار السن ومظلات بالمراكز الانتخابية ومياه للشرب لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات التصويت.

كما تم تكليف رؤساء المدن والقرى بتوفير كل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية وتقديم حلول فورية للمشكلات وتذليل العقبات أمام الناخبين لسير عملية الاقتراع بسهولة ويسر تام.

حزب "المصريين": رؤية السيسي في القطاع الزراعي سبب تقدم الدولة في الصادرات الزراعية

محمود ياسين-كريم عبد العزيز-ليفربول ضد ليستر سيتى-يوم الطفل-الطقس اليوم-اخبار الطقس-اللهم صيبا نافعا