جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:52 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اللحظات الأخيرة قبل إنطلاق جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بلجان أسوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انطلقت الاستعدادات الأخيرة من تطهير وتعقيم مقرات اللجان بأسوان لضمان االإجراءات الإحترازية فى انتخابات مجلس النواب 2020 فى جولة الإعادة بمدن أسوان حيث اقتربت ساعة الصفر واللحظات الأخيرة من ماراثون إنتخابات مجلس النواب حيث استعدت محافظة أسوان، لانطلاق المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب غدا 23 و24 نوفمبر، وذلك من خلال تجهيز 373 لجنة فرعية لاستقبال نحو مليون و39 ألف و51 ناخب وناخبة.

وأكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن المحافظة تقف على مسافة واحدة وبحيادية كاملة من جميع المرشحين دون أى تمييز أو تحيز لمرشح على آخر حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الانتخابية والدعم اللوجستى فقط.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الإدارية والفنية المطلوبة داخل وخارج اللجان مع تعقيمها وتطهيرها ، وتركيب بوابات للتعقيم أمامها ، علاوة على توفير المطهرات والصابون ، والتشديد على الالتزام بارتداء الكمامات ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد على أهمية توفير المناخ الملائم للناخبين للإدلاء بأصواتهم فى سهولة تامة من خلال وضع جميع اللجان فى الدور الأرضى لتسهيل حركة دخول وخروج كبار السن والسيدات وذوى الاحتياجات الخاصة، بجانب توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد والمبردات ووسائل التهوية المناسبة، فضلاً عن إذاعة الأغانى الوطنية لرفع الروح المعنوية.

وأوضح بأنه تم تجهيز غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية لتحقيق التواصل والتنسيق فيما بينهم وتوفير وسائل الاتصال المختلفة لسرعة التعامل الفورى.

أقر أيضاً.. استغاثة طالب لمساعدته فى توفير كرسى متحرك للذهاب إلى المدرسة بأسوان

محمد رمضان-رضوى الشربيني-مسلسل ضربة معلم-بروسيا دورتموند-روجينا-مسلسل الا انا اول السطر-ترتيب هدافي الدوري الانجليزي-ترتيب الدوري الانجليزي-الاهلي-يوفنتوس ضد كالياري.