جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميلان” يعلن إيجابية المسحة الثانية لمديرها الفني.. تقرير

بيولي
بيولي

اعلن نادي "ميلان الإيطالي عن إيجابية المسحة الثانية المدير الفني "ستيفانو بيولي" ، واعلنت إدارة النادي حالة الطوارئ بعد التأكد من إصابة "ستيفانو بيولي" المدير الفني للفريق صباح السبت الماضي ، حيث خضع باقي أعضاء الجهاز الي مسحات طبية وجاءت النتيجة سلبية قرر نادي "ميلان" الإيطالي إلغاء مران الفريق ، وطلبت إدارة النادي من لاعبي الفريق العودة إلي منازلهم.

في وجود كل تلك الأزمات تحاول ادارة النادي الإيطالي المحافظة علي مستوي الفريق وخاصة أن الفريق لم يلاقي اي هزيمة حتي الآن ، ويسير بخطي ثابتة.

ضرب فيروس كورونا العديد من لاعبي النادي الإيطالي ، حيث اصيب كل من: اللاعب "جانلويجي دوناروما" و اللاعب" بيتير هاوجي" وعلي رأسهم القائد"زلاتان ابراهيموفيتش" و اللاعب " ماتيو جابيا" ، واللاعب " ليو دوارتي".

يرتقي نادي ميلان الإيطالي الي صدارة جدول الترتيب بالدوري الإيطالي ، ليحصد 17 نقطة من حصيلة سبع جولات ، حيث فاز الفريق في 5 لقاءات ، وتعادل في لقاءين.

_ وكان الفوز حليفه في المواجهات الآتية :

- الجولة الأولي: فاز الفريق علي نظيره " بولونيا" بثنائية نظيفة ، أحرز هدفي الفريق كل من: اللاعب" زلاتان ابراهيموفيتش" في الدقيقتين 35 ، 51 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

- الجولة الثانية : فاز الفريق علي نظيره" كروتوني" بثنائية نظيفة ، حيث أحرز هدفي الفريق كل من: اللاعب " فرانك كيسييه" من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 45 ، واللاعب " ابراهيم دياز" في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

- الجولة الثالثة : فاز الفريق علي نظيره"سبيزيا" بثلاثية نظيفة في تلك الجولة ، حيث أحرز أهداف الفريق كل من : اللاعب"رفائيل لياو" في الدقيقتين 57 ، 78 ، واللاعب"تيو هرنانديز" في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

- الجولة الرابعة: في الديربي الذي يجمع الفريق بنظيره " انتر ميلان" وفاز الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز هدفي الفريق كل من: اللاعب " زلاتان ابراهيموفيتش" في الدقيقتين 13 ، 16 من عمر اللقاء.

- الجولة السادسة : فاز الفريق في تلك الجولة أمام نظيره"اودينيزي" بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث أحرز هدفي الفريق كل من : اللاعب"فرانك كيسييه" في الدقيقة 18 ، واللاعب "زلاتان ابراهيموفيتش" في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : صور .. محمد صلاح علي شواطئ الجونة