جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 05:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غيرة وتراشق بالألفاظ.. إليسا ونانسي عجرم تريند واحد بعد خلافهم

إليسا ونانسي عجرم
إليسا ونانسي عجرم

احتلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وإليسا تريند واحد على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن نشبن خلافات وتراشق بالألفاظ بينهم بعد ما حصدت إليسا على الاعلى مشاهدة من خلال اعمالهما عبر موقع يوتيوب وموقع انغامى.

و قالت نانسى عجرم عبر موقع تويتر : "نهاركن سعيد.. كلو مصداقية .. إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".

لتعلق مريام فارس على تدوينة نانسي عجرم قائلة:."عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوق من كل مكان".

لترد نانسى : "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

لتغرد اليسا قائلة: "يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة".

وأشارت إليسا قائلة : "خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

شاهد أيضًا جميلة عوض تظهر بالبهاق بأحدث جلسة تصوير

فيلم الصندوق الاسود-حسين فهمى-محمد صلاح-تامر حسنى-ابراهيم فايق-الارجنتين-موعد مباراة مصر-منتخب تونس-ميدان التحرير-بوسى-منتخب المغرب