جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:56 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مباحث الاسماعيلية تلقى القبض على 4 أشخاص بتهمة الخطف والاكرته وهتك العرض

المجني عليه
المجني عليه

ألقت مباحث الإسماعيلية القبض على 4 أشخاص بتهمة خطف جارهم وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة، وهتك عرضه وتصويره عاريًا، بسبب خلافات سابقة بينهم فى قرية الضبعية دائرة مركز الإسماعيلية.

وترجع أحداث الوااقعة إلى تلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده ورود بلاغ إلى العقيد محمود عزازى مأمور مركز الإسماعيلية، من أسرة المجنى عليه "م. س" 25 عاما، والمقيم بالضبعية دائرة المركز، يتهمون 4 أشخاص بخطف ابنهم، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة، وتصويره عاريا بعد تجريده من ملابسه.

القبض على شخص مشتبه به فى حادث الطعن بفرنسا

وكانت وسائل التواصل الاجتماعى نشرت فيديو لشاب مكبل الأيدى والأرجل، ويظهر فى الفيديو أشخاص يجبرونه على التوقيع على إيصالات أمانة، وعقب ذلك قاموا بالتعدى عليه بالضرب وهناك فيديو آخر يظهر المجنى عليه وهو مجرد تماما من ملابسه.
واتهمت أسرة المجنى عليه كلا من "م.م.ع" و"ع.ع.ا"و"م.ع" و"ص.ع.ا" بالتعدى على نجلهم وتقييده بالحبال وإجباره وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة والتعدى عليه بالضرب وهتك عرضه وتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

فيلم الصندوق الأسود-حسين فهمى-محمد صلاح-تامر حسنى-إبراهيم فايق-الأرجنتين-موعد مباراة مصر-منتخب تونس-ميدان التحرير-بوسى-منتخب المغرب