جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

” المبادرة الرقمية لشباب الخريجين ”.. محافظ كفر الشيخ المبادرة تهدف الى تحقيق الفائدة لأبناء المحافظة من شباب الخريجين 

في اطار دعم القيادة السياسية لبناء قدرات الشباب في مجال المعرفة الرقمية أطلق فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مبادرة التعلم التكنولوجي لبناء قدرات الكوادر الشابة على أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات والإلكترونيات و في اطار التعاون المثمر بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة كفر الشيخ

أكدّ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، أن المبادرة تهدف الى تحقيق الفائدة لأبناء المحافظة من شباب الخريجين وتساهم في بناء القدرات الشاملة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحقق الفهم الكامل لمتطلبات الصناعة ومدى فائدتها في بناء قدرات المصريين وزيادة مزاياهم التنافسية.

ويقوم بتنفيذ المبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلة في المعهد القومي للاتصالات لدعم خلق فرص العمل وتوفير المزيد من الإمكانات للمجتمع المصري.

وذلك من خلال أسلوب التدريب الذي يعتمد على دمج التعلم عن بعد من خلال محاضرات تفاعلية و تجارب معملية واقعية عبر شبكة الإنترنت مع إمكانية تنفيذ بعض التجارب المعملية بمقرات المعهد بالقرية الذكية و مدينة نصر وبعض المحافظات وبهذا الأسلوب يتحكم المتدرب بوقت التعلم ومكانه وسرعة تقدمه بشكل أكبر من البرامج التعلمية التقليدية. كما يتم التدريب علي إيجاد وظيفة من خلال منصات العمل الحر علي شبكة الانترنت.

للتقديم والاطلاع على الشروط من خلال الرابط التالي