جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نشرة الحوادث.. حوادث الطريق اليوم على مستوى الجمهورية

نشرة الحوادث
نشرة الحوادث

شهد الشارع المصري العديد من الحوادث، اليوم الأحد، والتي أسفرت عن مصرع وإصابة الكثير من الأشحاص، وسنعرض أبرزها فى السطور القليلة القادمة كالتالى :

أصيب 9 اشخاص إثر حادث انقلاب مينى باص"أتوبيس" بشارع رمسيس أمام المستشفى القبطى ، مما أدى إلى توقف حركة المرور و أنتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

فيما تم نقل المصابين الى المستشفى. تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة ، بلاغا من الخدمات المعينة بشارع رمسيش بوقوع حادث مرورى.

و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

كما لقى شخصان مصرعهما، بعد أن دهستهما سيارة نقل محملة بالأسمنت أثناء تواجدهما خلفها عن طريق الخطأ بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بنى سويف، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى.

وانتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف، إلى محل الواقعة.

حيث تبين أن الجثتين لشخصين وهما "إبراهيم.ع.س" 55 سنة، و"نادر.خ.ع" 54 سنة، ومقيمان بمحافظة الدقهلية، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأيضا لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين، اليوم، السبت، فى حادثين وقعا على طريق العلاقى الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر جنوب شرق مصر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقد تلقى مرفق إسعاف أسوان، بإشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، إخطاراً بوقوع حادثين على الطريق الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر جنوب شرق مصر، وتم تحريك سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين أن الحادث الأول عبارة عن انقلاب سيارة ربع نقل طريق مرسى علم ناحية الشيخ الشاذلي طريق المدينة الصناعية الجديدة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، بينما وقع الحادث الثانى على بطريق العلاقى وأدى إلى مصرع 4 أشخاص بعد انقلاب سيارة ربع نقل.

ولقى مبيض محارة بالشرقية، مصرعه فيما أصيب 3 أشخاص بسحجات وكدمات فى حادث تصادم بين سيارتين ملاكى أمام قرية الحصة طريق بردين- الزقازيق، وبالعرض على نيابة المركز صرحت بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية بدفن الجثة.

وقد تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عبد الله فليفل، مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد وقوع حادث تصادم أمام قرية الحصة دائرة المركز، وتبين من التحريات تصادم سيارتين ملاكى أمام قرية الحصة.

”نيابة حلوان” : إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية لاتهامه بخطف هواتف الفتيات بالإكراه

وأسفر الحادث عن مصرع" السيد محمد عبد الوهاب" 20 سنة مبيض محارة مقيم كفر دنوهيا ههيا، وإصابة كل من "محمد عمر حسن" 20 سنة و"إبراهيم سامى" 20 سنة و"هانى عبد الحليم" 20 سنة جميعهم مقيمين قرية كفر دنوهيا مركز ههيا.

وتم نقلهم إلى مستشفى الزقازيق العام، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث، وتم تسيير الحركة المرورية ورفع أثار الحادث من الطريق وتحرير محضر بالواقعة.

فيلم الصندوق الاسود-حسين فهمى-محمد صلاح-تامر حسنى-ابراهيم فايق-الارجنتين-موعد مباراة مصر-منتخب تونس-ميدان التحرير-بوسى-منتخب المغرب