جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

القبض على عصابة سرقة الدراجات البخارية بمدينة سوهاج .. تفاصيل

أمن سوهاج  .. أرشيفية
أمن سوهاج .. أرشيفية

نجح ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة ثان سوهاج، برئاسة المقدم أحمد المولد، في ضبط تشكيل عصابي متخصص في سرقة الدراجات البخارية بمدينة سوهاج.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من العميد محمد نصحى، مأمور قسم ثان سوهاج، يفيد تلقيه بلاغا عن سرقة بعض الدراجات البخارية بدائرة القسم.

تم تشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقاده المقدم احمد المولد رئيس وحدة مباحث القسم، وأسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابياً متخصص في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات البخارية، عن طريق المغافلة متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي، يضم كلاً من: "م. ز" 37 سنة عاطل و"ا. ج" 17 سنة عاطل، و"ش . ر" 30 سنة عاطل، يقيمون بدائرة مركز جزيرة شندويل.

وعقب تقنين الإجـراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أســفرت عن ضبــط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب وقائع السرقة وأرشدوا عن دراجة البخارية مبلغ بسرقتها وتم ضبطها، وأضافوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات البخارية عن طريق المغافلة والتصرف فيها بالبيع عقب قيامهم بتغيير معالمها.

وأقر أيضا..

جامعة سوهاج تعقد مؤتمرها الأول لطب الأنف والأذن والحنجرة بالغردقة

الارجنتين-ميدان التحرير-بوسى-مسلسل ما وراء الطبيعة-منتخب الجزائر-منتخب فرنسا-منتخب مصر للشباب-France vs finland-محمود عبد العزيز