جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:43 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أبو شقة: عيد الجهاد رسالة للأجيال القادمة لاستلهام روح التضحية والفداء في سبيل الوطن

وأكد المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد أن هذه المناسبة الوطنية رسالة قوية لكل المصريين لأنها تمثل صفحة وطنية رائعة في تاريخ حرية الشعب المصري، مشيرا إلى أن هذه المناسبة نستلهم منها روح التضحية والفداء من أجل الوطن، ونذكر بها الأجيال كيف أن مصر منذ أكثر من 100 عام كان بها رجال ضحوا وتحملوا الاعتقال والنفي من أجل مصر.

وأضاف «أبو شقة» أن عيد الجهاد عيد قومي مصر تستمد منه الوطنية الخالصة من أجل التصدي للمؤامرات التي مازالت تدبر وتحاك ضد الدولة المصرية، مؤكدا أن المصريين كانوا منذ مائة عام وأكثر ومازالوا هم الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها كل المؤامرات والدسائس والفتن التي تنال من الدولة المصرية ومن الشعب المصري.

وأشار رئيس حزب الوفد إلى أن الإرادة الصلبة للمصريين تجلت في خروج 33 مليون مصري ضد الإخوان في ثورة 30 يونيو وأن الترابط بين الجيش والشرطة الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها المؤامرات، وأن القائد المصري عبد الفتاح السيسي سيذكره التاريخ بحروف من نور لأنه استجاب لصوت المصريين وتم إسقاط حكم فاشي سعى لإسقاط الوطن واحتلاله.

واختتم أبو شقة قائلاً: إن إحياء حزب الوفد سنة الاحتفال بعيد الجهاد الوطني يأتي في إطار إعادة بناء حزب الوفد وتفعيل دوره مع الناس في الشارع، وأن السر في احتفال الوفد بعيد الجهاد الذى يوافق 13 نوفمبر أنه عيد قومي مصري خالص لأنه صفحة وطنية رائعة في تاريخ الحرية للشعب المصري.

اقرا ايضا

أحمد موسى يوجه رسالة نارية لـ «الخاسر» في الانتخابات.. فيديو

منتخب فرنسا- France vs Finland-اسبانيا- Netherlands vs spain-عائشة عطية-يوسف هانى-تصفيات امم افريقيا-منتخب البرتغال-منتخب مصر الأولمبي-البرتغال