جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:21 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

التحريات: قاتل زوجته وصديقه بالهرم متهم بقتل 3 آخرين

قاتل
قاتل

فجرت تحريات أجهزة الأمن في الجيزة، مفاجأة خلال التحقيق مع سفاح الجيزة، بعد اعترافه بقتل زوجته وصديقه قبل 5 سنوات ودفنهما داخل شقته في بولاق الدكرور.

فبحسب تحريات المباحث فإن المتهم قتل 3 آخرين، وهم زوجته الثانية وصديقتها وشقيقها، ومحرر ضده محاضر سابقة بتلك الاتهامات، حيث يجري التحقيق فيها مجددا.

وواصلت التحريات مفاجآتها في تلك القضية التى كشفتها ظهر أمس عقب اعتراف المتهم بقتل زوجته المجني عليها فاطمة زكريا علي 34عاما، وصديقة رضا محمد عبداللطيف، ودفنهما في شقة المجني عليه الأخير في منطقة العشرين بمنطقة بولاق الدكرور، وأنه نفذ جريمة قتل صديقه أولًا وتلاها جريمة قتل زوجته فاطمة، ووضعها داخل الثلاجة "فريزر"، حتى نقلها إلى الشقة التي حولها لمدفن للضحايا.

تلك الوقائع الصادمة التى نطق بها المتهم خلال اعترافه أمام المباحث على مدار 7 ساعات متصلة، قادت إلى استخراج اثنين من جثامين الضحايا، ولا تزال الأجهزة الأمنية تحقيقاتها مع المتهم بشأن تلك الوقائع الجديدة لبيان تورطه في قتل الآخرين من عدمه، والإرشاد عن أماكن دفنهم.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من شقيق المجني عليه، يطلب فيه فتح التحقيق في المحضر رقم 4332 إداري بولاق لسنة 2015، والخاص بتغيب شقيقه المهندس رضا محمد عبداللطيف 48عاما، بعد عودته بأيام من عمله في السعودية، المتهم فيه صديقه "ق. ف"، بقتله، وقال شقيق المجني عليه، إنه حتى الآن يبحث عن سر اختفاء شقيقه، وبالصدفة أشار عليه أحد أصدقائه بالبحث عنه في السجون ربما يكون محبوسا على ذمة إحدى القضايا.

بعد رفض طعنه.. القبض على مرشح خاسر و9 من أنصاره للاحتجاج على نتائج ”النواب” بالدقهلية
وأضاف بالكشف على اسمه تبين أنه محبوس في سجن الاستئناف على ذمة قضية سرقة في الإسكندرية، وتبين أن زوجته تقوم بزيارته، وبالحصول على عنوان زوجته التي تقوم بزيارته، تبين أنها مقيمة في الإسكندرية، وتابع شقيق المجني عليه بأنه سافر إليها وبالسؤال عن شقيقه قالت له أنه مسافر، فأخرج لها بطاقته وطلب منها صورة لشقيقه ربما يكون مجرد تشابه في الأسماء.

وكانت المفاجأة، حيث قال المبلغ إن السيدة أخرجت له صورة صديق شقيقه ويدعي "ق. ف."، والذي قدم فيه اتهام بقتله وإخفاء جثته من قبل في المحضر رقم 4332 لسنه 2015 إداري بولاق الدكرور.

وتابع شقيق المجني عليه، بأنه على الفور اتجه إلى نيابة الهرم، وقدم بلاغا جديدا برقم 9969 إداري الهرم، وتم استدعاء المتهم من محبسه.

وتبين أنه انتحل اسم المجني عليه المهندس رضا محمد عبداللطيف، وبمواجهته اعترف بقتل صديقه بسبب وجود خلافات مالية ودفن جثته في شقته بمنطقة العشرين ببولاق الدكرور، وأضاف أنه قام بقتل زوجته لقيامها بسرقته ودفنها في نفس الشقة.

وقام فريق بحث باصطحاب المتهم وبارشاده تم العثور على هيكلين عظميين لسيدة ورجل، وتم نقلهما إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والتي قررت إجراء تحليل البصمة الوراثية للهيكلين للتوصل لهوية أصحابهما، كما قررت بالتشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها مع المتهم في 3 محاضر مقدمة ضده تتهمه بقتل وإخفاء 3 آخرين وهم زوجته الثانية وصديقتها وشقيقها.