جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جنايات قنا تقضي بالسجن 15 عامًا على مُدرس هتك عرض تلاميذه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس محكمتي الجنايات وأمن الدولة، وعضوية المستشارين سعيد محمد الدسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأحمد عبدالحي قورة، الرؤساء بالمحكمة، وبأمانة سر صلاح فراج، وصبحي حسانين، ومحمد صلاح، بالسجن 15 عامًا لمدرس هتك عرض تلاميذه، في قنا.

تعود أحداث القضية إلى عامي 2014 و 2015 عندما اتهمت النيابة العامة "محمد. هـ.م"، 41 عامًا، مُعلم أول بمدرسة قنا الإعدادية الحديثة سابقًا بنين، بهتك عرض عدد من التلاميذ بالقوة، وكان ذلك بتعديه عليهم بيديه وتهديده لهم بصاعق كهربائي وكلب ومسدس صوت يمتلكهم، حال كونهم صغارًا لم يجاوز أي منهم الثامنة عشر من العمر، وقيامه بحجزهم دون وجه حق وفي غير الأحوال التي تصرح بها القوانين واللوائح، وقد اقترن ذلك بتعذيبهم بدنيًا بالضرب وبإرهاق أجسادهم في غير ما خلقوا له .

كما وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة التعدي على حرمة الحياة العامة الخاصة للمجني عليهم بأن التقط بواسطة كاميرات تصوير وهاتف جوال صورًا ومقاطع فيلمية "فيديوهات" لهم في مكان خاص لا يرتضون إفشاء ما وقع فيه من أفعال، كما تضمن أمر الإحالة قيامه بإفشاء المواد المصورة والتي قام بالتحصل عليها في موضوع الجريمة لإجبارهم على الاستمرار في تلك الأفعال.

وأقر أيضا..

” محافظ قنا ” يترأس لجنة اختبار من المتقدمين لشغل وظيفة مهندس | التفاصيل

عائشة عطية_نهضة السلاجقة_تصفيات امم افريقيا_عبلة كامل_ميرنا وليد_صائب عريقات_PUBG Mobile_شرين عبد الوهاب_احمد فتحى