جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى

الصحة تطالب بتشديد الإجراءات الاحترازية: الوفيات تزيد في ديسمبر ويناير

قال الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنّه بات من الملحوظ عالميا أنّ أعلى معدل وفيات يكون في شهري ديسمبر ويناير، نظرا لزيادة معدل الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي، مشيرة إلى أنّه في ظل الوباء فلابد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل أكبر خلال هذه الأشهر لتجنب ارتفاع معدل الوفيات.

عرضت الوزيرة خلال اجتماع الحكومة اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا حول الموقف الراهن لفيروس كورونا المستجد في مصر.

كما عرضت الدكتورة هالة زايد، أحدث موقف للقاحات، موضحة أنّه في 9 نوفمبر الحالي، أعلنت شركة Pfizer وشركة BioNTech أنّ البيانات الأولية تشير إلى أنّ اللقاح كان فعالا بنسبة تزيد عن 90% بعد تجربة اللقاح على 43 ألف مشارك، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تصل شركة لمثل هذه النتيجة، وحصلت الشركتان على تصريح ببدء اختبار اللقاح على الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 12 عامًا - وهي أول تجربة سريرية بذلك.

وعرضت الوزيرة موقف البروتوكولات العلمية والعلاجية عالميا، وشرحت التعديلات الرئيسية المدرجة في النسخة الرابعة لبروتوكول وزارة الصحة لعلاج كورونا.

أبو العينين: زاهي حواس من أعلام مصر وله قيمة وتقدير كبير على مستوى العالم

عائشة عطية_نهضة السلاجقة_تصفيات امم افريقيا_عبلة كامل_ميرنا وليد_صائب عريقات_PUBG Mobile_شرين عبد الوهاب_احمد فتحى