جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ كفر الشيخ : توفير الخامات المكهنة في الحملات من حديد وخشب لإخراجه منتج ما بين كراسي وألعاب أطفال توضع بالحدائق العامة .

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

وقال اللواء "جمال نور الدين" ، محافظ كفر الشيخ، أنه وجه بتوفير الخامات المكهنة في الحملات من حديد وخشب لإخراجه منتج ما بين كراسي وألعاب أطفال ومظلات توضع بالحدائق العامة والمدارس.

وأضاف محافظ كفرالشيخ أنه لابد من إعادة الانتماء ، فالطالب استفاد بتعلمه المهنة ،واستفدنا بالمنتج ،وعلى كل مدير إدارة تعليمية مشاركة مجالس المدن للاستفادة من المكهنات ،وأنه وجه بالتنسيق بين رؤساء المدن ومدراء الإدارات ،مؤكداً أنه سيلوم من لا يساهم في بناء دولة وجيل.

وأكد محافظ كفر الشيخ ،لابد من تعليم الطلاب الرياضة والموسيقى والإلقاء والإنشاد وإقامة مسابقات لاكتشاف المواهب وتنميتها، مؤكداً أننا شعب عظيم وكلنا تعلمنا على أيدي أساتذة ،فلابد من إعادة المدارس لسابق عهدها فالتعليم خرج علماء من بينهم أحمد زميل، متمنيا عودة الأنشطة الكاملة ،وأنه سيتفقد المدارس وخاصة الجديدة ، وأنه وجه بتمهيد الطرق لها، فإقامة المدارس في مناطق وعزب وقرى بعيدة يعتبرها نقطة مضيئة ،لإقامة المدارس في كل القرى لتوفير بيئة تعليمية مريحة للطلاب.

«ضحك ولعب وجري وبحر» فنانين زمان فى مصيف بلطيم بكفرالشيخ

عائشة عطية_نهضة السلاجقة_تصفيات امم افريقيا_عبلة كامل_ميرنا وليد_صائب عريقات_PUBG Mobile_شرين عبد الوهاب_احمد فتحى