جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 02:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي ترزى مصرعه، صباح اليون، بينما أُصيب شابين، إثر حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة ملاكى، بالطريق الفرعى بين قريتى كفر عوض وميت العامل دائرة مركز أجا فى محافظة الدقهلية.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة أجا، بوقوع حادث تصادم ووقوع مصابين ومتوفى على الطريق الفرعى بين قريتى كفر عوض وميت العامل دائرة مركز أجا.

وبالانتقال والفحص، تبين أن طرفى الحادث كل من السيارة رقم (د ص ب ٨٤١٨ ملاكى/ قيادة محمد السيد إبراهيم دياب 60 سنة تاجر ، ومقيم قرية " ميت العامل" دائرة مركز أجا ، ودراجة نارية قيادة أمجد عبداللطيف خلف 52 سنة ترزى ، ومقيم قرية " سنجيد " دائرة مركز أجا.

لإجبارها على الزواج.. تشريح جثة فتاة انتحرت بـ ”سم االفئران” في أوسيم

كما تبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة نتيجة التخطى الخاطئ لعربة كارو واصطدامه بالدراجة النارية من الخلف، الذ أسفر عن وفاة قائد الدراجة النارية وإصابة مرافقيه عمر شريف عبدالجليل الطنبولى 13 سنة طالب مصابا بجرح قطعى وكدمات بالصدر واشتباه مابعد الارتجاج، وحسين السيد حمد الملا 18 سنة طالب مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى.

وتم نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى أجا المركزى، وبسوال قائد السيارة أيد ماسبق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري استكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عائشة عطية_نهضة السلاجقة_تصفيات امم افريقيا_عبلة كامل_ميرنا وليد_صائب عريقات_PUBG Mobile_شرين عبد الوهاب_احمد فتحى