جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع ١١٠ طن قمامة وصيانة ٤٠ كشاف إنارة بمركز ومدينة الدلنجات

جانب من العمل
جانب من العمل

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة اللواء مدحت الزغد عن الآتي :- إزالة حالة تعدي لبناء مخالف بمساحة ٥٠ م٢ بقرية طيبة، كما تم إزالة تعدي بالبناء في المقابر بدون ترخيص وتم إزالة التعديات كما تم متابعة الإستعداد لمبادرة "صقر ٦٥" ورفع درجة الإستعداد للتعامل مع أي أزمة .

تمهيد وتوسعة طريق رزافة المسين، تمهيداً لوضع طبقة السن كما تم متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي . رفع ١١٠ طن من القمامة بشوارع المدينة كما تم صيانة ٤٠ كشاف إنارة بنطاق المدينة والقرى إستمرار رفع تراكمات المياة من شوارع المدينة والقرى .

الإستجابة لشكاوى المواطنين بخصوص وجود عمود كهربائي مائل وسقوط أسلاك أمام مدرسة نسيم، وتم عمل الصيانة اللازمة وإزالة أسباب الشكوى كما تم متابعة تغير محول كهربائي بنجع المغاربة كما تم رفع الإشغالات وإزالة الإعلانات الغير مرخصة بشوارع المدينة كما تم المرور على المقاهي ومصادرة الشيش وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

البحيرة: حرق ١٨٠ طن مخلفات طبية خطرة في المحارق المعتمدة بنطاق المحافظة