جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صلاح عبد الله في تكريم مئوية فريد شوقي :” من سوء حظي اني لم أشارك معه إلا في فيلم واحد”

قال الفنان صلاح عبد الله في مداخلة في ندوة مئوية الفنان الراحل فريد شوقي التي أقيمت في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 36 أنه من سوء حظي اني لم اقدم مع الراحل فريد شوقي إلا فيلم واحد فقط .

واضاف في الفيلم قال لي جملة لم انسها قال:" ياواد ياصلاح أنت طالع بس خلى بالك تتحبس فى الجلبية والعمة والشنب، وذلك لأنى كنت أقدم دور صعيدى، واستطعت بعد هذه النصيحة أن أخرج من عباءة الصعيدى وكان الفضل له فيكفينا أن نقول أن أفلام فريد شوقى غيرت قوانين" .

وقالت أيضا الفنانة إلهام شاهين : أنا عاشقة بشكل خاص للملك وأعتبر نفسى من العائلة، فقد تربيت على يده والوحيد الذى قدمت أمامه دور إبنته ودور زوجته وكما كان ملك فنيا هو أيضا ملك إنسانيا فكان كبير لكل شخص فى المجال أى أحد يقع فى مشكلة يلجأ إليه فهو كان بمثابة أبى وكان قدوة نحتمى به وكان دائما يشجع الفنانين واتذكر فى احدى المرات كنت قد قدمت دور صغير بعد تقديم البطولة فى فيلم الهلفوت وغيره وبدأ البعض يلومنى مما جعلنى أقلق وفى احدى المرات كنت مجتمعين ودخل علينا وبدأ يثنى على دورى مما جعل الثقة تعود إلى مرة أخرى .

اقرا ايضا.. رانيا يوسف تكشف حقيقة خضوعها لـ مسحة تحليل فيروس كورونا

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى.