جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ جنوب سيناء يتفقد لجان الانتخابات بطور سيناء

صور
صور

تفقد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، اللجان الانتخابية في العاصمة طور سيناء؛ للإطمئنان على سير الأوضاع؛ وللوقوف على سير العملية الانتخابية وإقبال المواطنين، وعما إذا كان هناك أى معوقات تعوق سير عملية التصويت من عدمه.

وأكد المحافظ خلال تفقده ان القيادات التنفيذية والأجهزة التنفيذية والإدارية بالمحافظة على مسافة واحدة من جميع المرشحين مع الالتزام بالحيادية والشفافية التامة قبل وبعد العملية الانتخابية، مشددًا على جميع القيادات التنفيذية ذوي الصلة بأماكن اللجان الانتخابية ومسارات الناخبين بضرورة توفير كافة سبل الراحة والتأمين اللازمة لجميع أطراف العملية الانتخابية والمشاركين بها والناخبين.

مع التشديدعلى اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام من قبل الناخبين بارتداء الكمامة والحرص على التباعد الاجتماعي.

أضاف المحافظ ان مركز العمليات الرئيسي بالمحافظة في انعقاد تام حتى نهاية الانتخابات يتابع مع مراكز العمليات بالمدن ومستعد في حالة حدوث اي طوارئ.

رافق المحافظ اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

ويبلغ إجمالي الناخبين بمحافظة جنوب سيناء 90235 ناخبًا، موزعين على دائرتين انتخابيتين الدائرة الأولى ومقرها قسم أول شرم الشيخ وتضم مكوناتها الإدارية أقسام: أول شرم الشيخ - ثانى شرم الشيخ- دهب - نويبع - سانت كاترين – طابا، مخصص لها مقعد واحد، بالمثل الدائرة الثانيةومقرها قسم طور سيناء وتضم أقسام: الطور - رأس سدر - أبوزنيمة -أبو رديس، ومخصص لها مقعدًا، ويوجد لجنة عامة واحدة، وعدد 9 مراكز انتخابية،و15 مقرا انتخابيا، و29 لجنة فرعية على مستوى المحافظة بواقع 10 لجان فرعية في الدائرة الأولى و19 لجنة في الدائرة الثانية

....الديار | غلق صناديق الإقتراع بمدرسة الشهيد عمرو شكري بطور سيناء بعد 1033 صوتا”

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى