جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاني مهنى يحسم الجدل حول وجود مطربي مهرجانات الشعبي فرح أبنته هنادي

أثارت واقعة وجود مطربي مهرجان الشعبي حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال جدل كبير في الوسط الفني بعدما استنكرت نقابة المهن الموسيقية علي وجودهم في فرح أحمد خالد صالح وابنته هنادي مهني أبنه الموسيقار الكبير هاني مهني.

أوضح الموسيقار هاني مهني سوء التفاهم من خلال تسجيل صوتي قائلاً:' أنه سأل أبنته هنادي مهني وتأكد من دعوة أبنته لهم منكرا أن يكون منظم الزفاف له علاقة بالأمر وقام بدعوتهم.

قال هاني مهني:" مش معقول أدعي فنانين ليهم قيمة وقامة فنية، بالإضافة لصفوة المجتمع وأولاد مبارك علاء وجمال مبارك وأعزم حمو بيكا وشاكوش هذا لا يعقل، ولكن تأكدت، منذ قليل من جانب ابنتي هنادي أنها هي من قامت بدعوتهم، وهي لا تدرك أن هذا له أثر سلبي في النقابة الخاصة بـ المهن الموسيقية، ولا تدرك المشاكل الخاصة بينهم وبين النقابة، وبحسن نية لا أكثر، ومن واقع الفضول لا أكثر ولا أقل".

وأضاف:"أنا ما أعرفش حمو بيكا شخصيًا، ودخلوا خلسة على المسرح من الخلف، فمن قمتُ بدعوتهم لهم قيمة فنية تامر حسني، مدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، ولا يمكن أن أعزم حمو بيكا ولا أقلل منه كشخص بل لا يقوم بالغناء، وألوم على النقابة لاستعجالها في الرد دون التواصل معي والتأكد".

اقرا ايضا... رانيا يوسف توضح حقيقة خضوعها لـ مسحة تحليل فيروس كورونا

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى.