جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمينة خليل فيلم حظر التجوال:” إضافة مهمة في مشواري الفني”

عبرت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالمشاركة في فيلم حظر التجوال ومن المقرر عرضه في رأس السنة وأشارت إلي أن الفيلم يحمل نوع من توليفة درامية مميزة.

قالت الفنانة أمينة خليل في تصريح صحفي لها اليوم أنها اتحمست للمشاركة عند أول مرة قراءة للسيناريو بسبب المعاناة الموجودة التي يضمها قصة الفيلم وأنه يهدف إلي القصة الإنسانية.

أضافت أن الفيلم يضاف ليها في مشوارها الفني حيث أنها تجسد شخصية بنت إلهام شاهين التي لم تلتقيها منذ 20 عام بسبب بقاء الأم في السجن طوال هذه الفترة، حيث تحدث بعض المفارقات لاسيما في ظل نظرة المجتمع للأم المسجونة، وكذلك طريقة تعاملها مع أمها.. مؤكدة أن العمل أكثر من رائع بجميع تفاصيله.

وأشارت: أنها تعايشت مع الدور بما يتناسب مع ما تعانيه الشخصية حتى يشعر المشاهد بالشخصية، لافتة إلى أن ما يشغلها دائما الدور الجيد، بغض النظر عن أي تفاصيل أخرى.

فيلم حظر التجوال بطولة الهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدى،ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

اقرا ايضا... رانيا يوسف تكشف عن حقيقة خضوعها لـ مسحة فيروس كورونا

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى.