جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملاعب شركة النجيل CAPTEX

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الأحد 8 نوفمبر ملاعب شركة النجيل الصناعي المملوكة لوزارتى الشباب والرياضة والإنتاج الحربي CAPTEX وذلك بمقر شركة النجيل الصناعي المملوكة للوزارتين على طريق جوزيف تيتو بالهايكستب .

وخلال الافتتاح أكد وزير الشباب والرياضة أن مصنع النجيل الصناعي يأتي في إطار تعظيم دور الرياضة المصرية تجاه الاقتصاد المصري مشيراً أن المصنع يشهد نقلة نوعية كبيرة في حجم الاستثمارات التي تجاوزت ال 100 مليون جنيه فضلاً عن العوائد والارباح المتوقع تحقيقها جراء التوسع وأعمال التطوير الفنية والإدارية واللوجستية في كافة أنظمة تشغيل وإدارة المصنع .

واضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية عازمة في المضي قدماً في الاكتفاء بالانتاج المحلي للنجيل الصناعي بالإضافة إلى وجود شركات للصيانة على مستوى متميز ووفقا للمقاييس والمعايير العالمية .

وعلي هامش الافتتاح قام الدكتور أشرف صبحى بجولة تفقدية لمصنع النجيل الصناعي وتفقد خطوط الانتاج كما شارك وزير الشباب والرياضة في مباراة كرة قدم استعراضية على الملاعب التي تم افتتاحها .

وفي سياق آخر جدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة دعوته لجماهير الرياضة المصرية للتحلي بالروح الرياضية ونبذ التعصب مؤكداً أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يعد حدثا تاريخيا غير مسبوق في تاريخ الرياضة المصرية والأفريقية ويجب أن يكون على أعلى مستوى من جميع النواحي ، وهو ما إعتادت عليه الرياضة المصرية في استضافتها وتنظيمها لأكبر الأحداث الرياضية في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية غداً

وفيما يتعلق بمكان استضافة الحدث أكد "صبحى" أن مصر جاهزة لكل الاحتمالات بجميع منشآتها الرياضية والتي تعد إحدى مكتسبات الدولة المصرية في الفترة الأخيرة بجاهزية منشآتها لاستضافة أكبر الأحداث الرياضية في مختلف التوقيتات مشيرا إلى أن الوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية ترصد وتتابع ظروف إقامة المباراة النهائية لدوري الابطال.

مرتضى منصور_رؤساء امريكا_دورتموند ضد البايرون_برشلونة_جون بايدن_مانشيستر يونايتد_دعاء المطر_مسلسل ما وراء الطبيعة_طقس اسكندرية_ليلى علوى