جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

غرناطة” : ”نطالب بتأجيل مباراة الدوري غداً”..... تقرير

غرناطه
غرناطه

فرض "الفيروس التاجي" السيطرة علي إدارة نادي "غرناطة" الاسباني ، وأعلن النادي عن إصابة عدد من لاعبي الفريق بالفيروس كورونا بعد أن ثبت إيجابية اغلب الفحوصات ، كما طالبت إدارة النادي بتأجيل مباراتها أمام "ريال سوسيداد" والمقرر لها غد الأحد علي أرضية ملعب"ريالي أرينا" ، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الاسباني.

تعقدت الأمور وأصبحت فرصة الفريق في المشاركة اصعب بكثير جدا ، وخاصة أن فكرة الاستعانة بالفريق "ب" تبدو شبه مستحيلة نظراً لأن أجهزة التي يخوضها الفريق غداً أمام "قرطبة" في إطار منافسات القسم الثاني.

ظهرت اعراض الإصابة علي الثنائي "دييجو مارتينيز" المدير الفني للفريق ، و "انطونيو بويرتاس" مهاجم الفريق ، وقد تم عزلهما تماماً عن الفريق.

كان غرناطة قد فاز على نظيره"امونيا" بثنائية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي ، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

يحتل غرناطة صدارة مجموعته بالدوري الأوروبي برصيد 7 نقاط بعد أن تمكن من الفوز بطولتين والتعادل بمباراة واحدة.

وتضم المجموعة "ه‍" بالدوري الأوروبي الرباعي الآتي :

- غرناطة : يحتل المركز الاول برصيد 7 نقاط.

- باوك سالونيكي : يحتل المركز الثاني برصيد 5.

- بي اس في : يحتل المركز الثالث برصيد 3.

- امونيا : يحتل المركز الأخير برصيد 1.

اما علي المستوي المحلي ، فيحتل غرناطة المركز السادس برصيد 14 نقطة ، وقد حصل من خلالهما 4 انتصارات وتعادلان وهزيمة واحدة.

تلقي الفريق الهزيمة الوحيدة له في الجولة الثالثة أمام فريق أتلتيكو مدريد ، وخسر أمامه بسداسية مقابل هدف وحيد.

وتعادل أمام قادش بهدف لكل فريق ، وكانت التعادل الآخر أمام فريق ليفانتي في المواجهة التي جمعت بينهما وتعادل من خلالها بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضاً : موعد مباراة أشبيلية و أوساسونا والقنوات الناقله لها