جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رشاد إقبال الناخبين بكثافة على المشاركة في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب شهادة بالديمقراطيه

أرشيفية
أرشيفية

أعرب النائب اشرف رشاد عثمان، عضو مجلس النواب، عن سعادته التامة بالإقبال الكثيف منذ ساعات الصباح من جانب الناخبين في نحو 13 محافظة بينها العاصمة القاهرة وسيناء ، قائلا: طوابير الناخبين أمام اللجان تؤكد أن ملايين المصريين يراهنون على العملية الديمقراطية والنيابية التي تجرى في البلاد بكل نزاهة وحرصهم على اختيار ممثليهم بكل شفافية في الانتخابات.

واشار رشاد، إلى أن نزول المصريين بكثافة للجان الانتخابية يدحض دعاوى المقاطعة والفشل التي أطلقتها أبواق الإخوان والإرهابيين طوال الفترة الماضية، ويؤكد أن هناك رهانا حقيقيا على الديمقراطية في البلاد وعلى تعزيز الحريات واستكمال المؤسسات النيابية والدستورية.

وشدد رشاد، على وجود تحديات داخلية وخارجية عصيبة تحتاج إلى تكاتف غرفتي البرلمان خلال الفترة القادمة للتغلب عليه. وقال عضو مجلس النواب، هنيئا للوطن بانتخابات حرة شفافة تحت إشراف القضاء وهنيئا للمصريين مجلس نواب منتخب يكون قادر على مواجهة التحديات الجسام في الوطن بتشريعات قوية ودقيقة وشاملة.

وتجرى انتخابات مجلس النواب اليوم في 13 محافظه وكانت الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى فى الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.

الديار | أهالى ميت غمر يتوافدون على لجان الإقتراع بكثافه قى تحدى كبير للوقوف بجانب مرشحيهم وأبنائهم من