جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”فرانك لامبارد” يبرر فشله قبل مواجهة الليلة.. تقرير

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

" قيل لنا إنها كانت ركلة جزاء '': فرانك لامبارد يكشف أن تشيلسي كان يجب أن يكون قد تلقى ركلة جزاء بعد أن أطلق البلوز في خطأ هاري ماجواير على سيزار أزبيليكويتا في أولد ترافورد، وقال فرانك لامبارد إن تشيلسي حُرم خطأً من ركلة جزاء ضد مانشستر يونايتد.

تعادل تشيلسي 0-0 مع يونايتد جعل هاري ماجواير يجر أزبيليكويتا إلى العشب، وحكم الفيديو المساعد لم يمنح تشيلسي ركلة جزاء في الحادث الذي وقع بين الثنائي، وكشف فرانك لامبارد أن مسؤولي مباراة المحترفين (PGMOL) أكدوا أن قرار حرمان تشيلسي من ركلة جزاء ضد مانشستر يونايتد غير صحيح.

حصل البلوز على نقطة من زيارته إلى أولد ترافورد الشهر الماضي ، مع عدم تمكن أي من الجانبين من كسر الجمود في علاقة غير ملهمة تمامًا، ومع ذلك ، شعر الضيوف بالظلم بعد حرمانهم من ركلة جزاء ، حيث قام قائد يونايتد هاري ماجواير بسحب سيزار أزبيليكويتا إلى الأرض خلال ركلة ثابتة.

وكشف لامبارد أن نادي غرب لندن حث PGMOL على مراجعة قرار الحكم مارتن أتكينسون وحكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل ، وأن الجسد الذي وجد تشيلسي حرم من ركلة جزاء خطأ، وقال لامبارد: "مواجهة مانشستر يونايتد مؤخرًا بالنسبة لنا ، والتي تتعارض معنا ، لقد استفسرنا عن أسباب هذا القرار".

لقد قيل لنا إنها كانت ركلة جزاء، لم يستغرق حكم الفيديو المساعد الكثير من الوقت للنظر في الأمر. وهذا يخالفنا وربما ، ربما ، فقدنا نقطتين في اليوم، وشعر النقاد والجماهير بالذهول من قرار عدم تسليم تشيلسي ركلة الجزاء ، حيث أصر النجم السابق جيمي فلويد هاسيلبانك على أن الحادث كان بمثابة "ركلة جزاء بنسبة 100 بالمائة".

قال هاسيلبانك: "إذا رأيت الأمر من زاوية مختلفة ، فهو يخنق أزبيليكويتا هنا ويمنعه من القفز". "إنه يضع ثقله على كتفيه، وقال نجم يونايتد السابق باتريس إيفرا مازحا "كنت أشاهد المصارعة لكن هذه ركلة جزاء واضحة، وأعتقد أنه يمكننا التحدث طوال اليوم لكنها ركلة جزاء واضحة لتشيلسي."

كشف لامبارد هذا الأسبوع بعد أن حصل تشيلسي على ركلتين من ركلات الترجيح ضد رين في دوري الأبطال. القرار الثاني ، بخصوص لمسة يد ضد دالبرت ، كان قرارًا شعر الكثير بأنه قاسٍ"، ودعا مدرب تشيلسي سلطات كرة القدم إلى زيادة استخدام تكنولوجيا الفيديو حتى يتم اتخاذ القرارات الصحيحة.

لذلك مع تقنية VAR والاختلافات الدقيقة ، علينا التأكد من وجود VAR لسبب ما ، لاتخاذ القرارات الصحيحة ، مع الرجوع إلى الماضي والوقت ، للجميع في ساحة اللعب المتساوية، وتابع: "كانت هذه مجرد مواجهة ضدنا هناك ، وفي منتصف الأسبوع بالتأكيد كان لدينا واحدة ساعدتنا ، لكن كان لها تأثير كبير على المباراة".

وأضاف: "أعتقد أن قاعدة كرة اليد التي قمنا بتعديلها في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لم يتم تعديلها في دوري أبطال أوروبا ، ويبدو أنها قاعدة من الفيفا ، أعتقد أنها قاعدة لا يحبها أي شخص يلعب كرة القدم أو يشاهدها أو يدعمها، ولا يمكنني دعمه في منتصف الأسبوع رغم أنه يمنحنا ركلة جزاء وبطاقة حمراء ، لأنه ليس على ما يرام.

أعتقد أنه يجب النظر إلى ذلك في أوروبا من حيث كيفية المضي قدمًا. وأتم: "هذا لصالحنا ، وأعتقد أنه من المهم أن نكون منفتحين وصادقين بشأن ذلك ، لقد ذكرته بعد المباراة."

إقرأ ايضا.. أتليتكو مدريد في مواجهة للحفاظ على رقمه القياسي الليلة.. تقرير

الانتخابات-الدوري السعودي-ليلى علوي-حالة الطقس غدا-Johnny depp-الهيئه الوطنيه للانتخابات-لجنة الانتخابات-انتخابات امريكا 2020-زينب غريب-الفنانة نشوى مصطفى-6موقع الانتخابات-هنادي مهنا